جميع المباريات

إعلان

مرتضى يعلن الحصول على توقيع داودا.. ويكشف اعتراف حفني بشأن عمولة سليمان

مرتضى منصور

مرتضى منصور يكشف عن اعتراف حفني

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن حصوله على توقيع أحمد داودا لاعب وسط نادي مصر المقاصة، كاشفا في الوقت ذاته عن اعتراف ايمن حفني صانع العاب الفريق بحصول أحمد سليمان على عمولة.

وكان منصور قد اتهم أحمد سليمان نائب رئيس الزمالك السابق بالحصول على عمولات من الصفقات، ورد الأخير بأنه سوف يقوم بكشف المستور قريبا.

وأشار منصور في تصريحات بمؤتمر صحفي اليوم الاربعاء بمقر النادي "الزمالك حصل على توقيع داودا لاعب المقاصة، ويتبقى فقط انهاء كافة الأمور مع ناديه".

وواصل "سوف يتم حسم ملف الراحلين عن القلعة البيضاء والمعارين بعد مباراة الفريق أمام كابس يونايتد بدوري ابطال افريقيا وفقا لرؤية الجهاز الفني".

وتابع "شاركت في اعداد اللائحة الجديدة بقانون الرياضة الجديد، طالبت بوجود نائبين للرئيس واجريت بعد التعديلات وتم الاخذ بها".

وأضاف "ارفض اقامة المرشحين للندوات الانتخابية داخل مقر النادي، ومدة المجلس الحالي مستمرة حتى ابريل المقبل ولا احد يجبرنا على تقديم الانتخابات".

وشدد منصور على ان الزمالك يتعرض لحملة من قبل احمد سليمان، وكشف عن ورقة تفيد باعتراف حفني بأن سليمان حصل على 200 الف جنيه عمولة في صفقة انتقاله من الجيش للزمالك.

واختتم تصريحاته قائلا "كان بإمكاني ان اشطب احمد سليمان من عضوية النادي، لكني تركته وانتظره في الانتخابات المقبلة لكي يعلم حجمه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن