جميع المباريات

إعلان

شيكابالا يلدغ أسوان ويعيد الزمالك للمنافسة على مقعد دوري الأبطال

الزمالك

لاعبو الزمالك في لقطة قبل المباراة

لدغ شيكابالا فريق أسوان بهدف في الدقيقة 90 ليمنح الزمالك فوزاً صعباً بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي احتضنه ستاد بتروسبورت في الجولة 31 من بطولة الدوري.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 60 نقطة في المركز الثالث ليبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن المقاصة صاحب المركز الثاني والذي لم يخض بعد مواجهة الجولة 31.

الأبيض عاد للمنافسة على المركز الثاني الذي يحتله المقاصة ويؤهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، حيث ينتظر الأبيض أن يتعثر المقاصة في مبارياته المتقبلة على أن يفوز هو في كل مواجهاته من أجل مقعد الأبطال.

أما فريق أسوان فظل في المركز 15 على حافة الهبوط برصيد 25 ليظل في خطر كبير خلال المباريات الثلاثة المتبقية التي تهدده بالهبوط.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بمحاولات من الزمالك على السيطرة على منطقة وسط الملعب والاستحواذ على الكرة لكنه فوجئ بتقدم أسوان وعدم تراجعه للدفاع أمام منطقة جزاء محاولاً الحصول على الكرة ومنافسة الزمالك على الاستحواذ لخلق الفرص الهجومية.

شيكابالا سنحت له فرصة للتسجيل في الدقيقة 21 بعدما حصل فريقه على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء من الموقع الذي يحبه لاعب الزمالك لكنه سدد كرة أرضية ضعيفة في أحضان الحارس.

علي جبر كان قريباً من التسجيل في الدقيقة 32 بعدما قابل عرضية من ضربة ركنية برأسية قوية ردها القائم الأيمن لحارس أسوان لتمر بسلام على الفريق الضيف وتظل شباكه نظيفة.

بداية الشوط الثاني لم تختلف كثيراً حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب بلا محاولات على مرمى الفريقين مع تقدم أسوان للدفاع المتقدم لمواجهة لاعبي الزمالك عند خط الوسط.

البديل محمد مسعد سدد كرة قوية من الجهة اليسرى بيمناه لكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول للنادي الأبيض عن طريق لاعبه البديل ذو المشاركات النادرة.

شيكابالا تقدم وأرسل عرضية خطيرة من الجهة اليمنى في الدقيقة 81 لكن حارس أسوان التقطها قبل تدخل اللاعب مايوكا في محاولة للانقضاص على الكرة.

الزمالك نجح أخيراً في الوصول لشباك أسوان في الدقيقة 90 بعد توغل من المدافع الونش وعرضية أرضية مرت من الحارس والدفاع ليقابلها شيكابالا بلمسة مباشرة إلى شباك الضيوف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن