شاهد كل المباريات

الدوري المصري

فتح الله والعميد في اتحاد الكرة لمتابعة شكواهما ضد نادي الزمالك

حسن وفتح الله

تواجد أحمد حسن، اللاعب الأسبق لمنتخب مصر والأهلي، في مقر اتحاد الكرة، من أجل متابعة شكواه ضد نادي الزمالك، بخصوص مستحقاته المتأخرة والتي لم يحصل عليها بعد رغم حصوله على حكم واجب النفاذ بأحقيته في الحصول على تلك المستحقات.

وأفاد مراسل يلا كورة ، بأنه على الرغم من امتلاك العميد حكما بالحصول على مستحقاته منذ فترة طويلة صادرًا من لجنة شئون اللاعبين ولجنة التظلمات إلا أن اتحاد الكرة، لم يصدر بعد قرار رسمي بخصوص المستحقات المتأخرة.

وفي نفس السياق تواجد محمود فتح الله مدافع فريق الزمالك السابق ولاعب الانتاج الحربي في مقر اتحاد الكرة للاستفسار عن تنفيذ الجبلاية للحكم الصادر له  بالحصول على  مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك والمقدرة بـ 6 مليون و500 ألف جنيه.

وكان فتح الله انه ينتظر الحل الودي لأزمة مستحقاته  مع الزمالك بناءا على وعود مرتضي منصور رئيس النادي، إلا أنه تم تجاهله في الفترة الأخيرة.

وتصادف وجود فتح الله مع وجود  أحمد حسن، عميد لاعبي العالم بعدما حرص الأخير على  متابعة شكواه ضد نادي الزمالك، بخصوص مستحقاته المتأخرة والتي لم يحصل عليها بعد رغم حصوله على حكم واجب النفاذ بأحقيته في الحصول على تلك المستحقات.

 

0

إحصائيات الدوري المصري

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات