جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: ليفربول يتميز بالسرعة.. وكلوب يشجعهم على أن يكونوا أبطالاً

جوارديولا

جوارديولا المدير الفني لفريق لمانشستر سيتي

أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بمنافسه القادم في البريميرليج فريق ليفربول، ومدربه يورجن كلوب وتأثيره على الفريق الذي يراه بيب متسماً دائماً بالسرعة والمرونة الخططية.

وكشف بيب جوارديولا كذلك عن احترام كبير لمنافسه الأحمر الذي سيزور ملعب الاتحاد ظهر السبت في مباراة صعبة، وكذلك المتصدر الحالي لجدول ترتيب البريميرليج مانشستر يونايتد.

جوارديولا قال في المؤتمر الصحفي أن ليفربول كان دائماً وأبداً مرشح للقب البريميرليج، وكذلك مانشستر يونايتد وذلك قبل أقل من 24 ساعة من مواجهة السماوي والريدز في ملعب الاتحاد.
 
جوارديولا أضاف :"ليفربول دائماً مرشح للقب البريميرليج، وكذلك مانشستر يونايتد، رغم عدم فوزهما باللقب منذ فترة طويلة، ولكنهما دائماً مرشحان للقب، لا يوجد شك في ذلك".

ليفربول لم يفز بلقب الدوري الإنجليزي منذ موسم 1989/1990 بينما لم يحقق مانشستر يونايتد اللقب منذ انتهاء حقبة أليكس فيرجسون في موسم 2012/2013، وكان أخر لقب للسيتي في موسم 2013-2014.

وانتقل مدرب السيتي للإشادة بمنافسه المقبل :"يورجن كلوب دائماً ما يقوم بتدريب فرقاً جيدة جداً، لديهم السرعة والكثافة في اللعب ويجيدون التحولات في الملعب بشكل جيد".

وتابع بيب :"يورجن كلوب يشجع لاعبيه على أن يكونوا أبطالاً في نهاية مايو، وهم مرشحون للقب، أثق أن مباراتنا معهم ستكون مباراة كرة قدم جيدة جداً، متأكد من حدوث ذلك".

وأعلن بيب غياب قائد فريقه فينسنت كومباني عن مواجهة ليفربول للإصابة، قائلاً: "أنا حزين لأنه سيغيب بعد أن تعرض لإصابة بسيطة مع بلجيكا في فوزهم على جبل طارق 9/0، بوجوده أو بدونه كنا نريد التعاقد مع مدافع أخر لكن السوق انتهى الآن، ولدينا مانجالا وتوسين ولاعبون أخرون يمكنهم اللعب في مركز المدافع".

وأنهى جوارديولا بالحديث عن صفقة سانشيز :"كنا نريد شراءه لكن أرسنال طلبوا مبادلته برحيم سترلينج وأخبرتهم أن إمكانية حدوث ذلك هي صفر بالمائة، وليس حتى 1%، لم تكن هناك أي فرصة لرحيل رحيم لأننا نثق فيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2

ويجلس على مقاعد بدلاء اليونايتد: ألتاي بايندير، سفيان أمرابط، أماد ديالو، توم هيتون، توبي كولير، هاري أماس، حبيب أماس، حبيب أوجونيي، لويس جاكسون، إيثان ويتلي.

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
الهلال

الهلال

48

عرضية للأهلي من خارج منطقة الجزاء ودفاع الهلال يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن