جميع المباريات

إعلان

هيثم فاروق لـ"يلا كورة": الترجي مثل اليوفي.. والأهلي يفتقد غالي وحجازي

الترجي التونسي

لاعبو الترجي التونسي

يرى المحلل الفني لقنوات بي إن سبورت هيثم فاروق أن مواجهة الأهلي والترجي غدًا ستكون صعبة للغاية على الطرفين في اللقاء الذي سيقام في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال افريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقبل هذه المواجهة المرتقبة توجه "يلا كورة" لأحد نجوم التحليل في الوطن العربي هيثم فاروق للحديث عن هذه المباراة حيث علق قائلًا "بكل تأكيد ستكون مواجهة قوية للغاية، وأرى أن الحسم لن يكون غدًا، ففوز الأهلي لن يعني تأهله، وكذلك الحال مع الترجي، فقد شاهدنا من قبل فوز الأهلي على الترجي في تونس في أكثر من مناسبة".

وأضاف مدافع المنتخب المصري السابق: "الترجي مثل اليوفي، فقد وصل كثيرًا للمباراة النهائية في دوري أبطال افريقيا وفاز باللقب مرتين فقط، كذلك الحال لليوفي في دوري أبطال أوروبا".

وواصل فاروق حديثه "الترجي يعيش فترة رائعة في الفترة الحالية فقد فاز بالعلامة الكاملة في الدوري التونسي وشاهدناه جميعًا في الدورة العربية التي أقيمت في مصر حيث وصل للمباراة النهائية في ظل غياب العديد من اللاعبين الأساسيين، كما أنه يملك مدربًا كبيرًا من أهم المدربين في إفريقيا والوطن العربي وهو فوزي البنزرتي الذي حقق إنجازات وبطولات كثيرة".

وعن أبرز لاعبي الفريق التونسي تحدث محلل بي إن سبورت قائلًا "الترجي يضم العديد من اللاعبين المميزين للغاية مثل فرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف وطه ياسين، لكن أرى أن الظهير الأيمن إيهاب مباركي لاعب مهم للغاية وخطة الترجي تعتمد عليه بشكل كبير،  لكن أثق في قدرة حسام البدري ولاعبي الأهلي في القيام بأدوراهم جيدًا وإيقاف مفاتيح لعب الفريق التونسي".

ويرى هيثم فاروق أن الأهلي يفتقد لخدمات حسام غالي وأحمد حجازي حين قال "الأهلي يفتقد لهذا الثنائي، هما الأبرز في الفريق في الآونة الأخيرة واتضح ذلك في مباراة الجيش الماضية في الدوري حيث افتقد الأهلي للقائد".

وتمنى فاروق في نهاية حديثه مشاركة أحمد فتحي في منتصف الملعب "أرى أن قوة الترجي في خط وسطه، لذلك أفضل أن يلعب الأهلي بثلاثة لاعبين في خط الوسط "عاشور، السولية وأحمد فتحي".

تشكيلة هيثم فاروق المتوقعة للأهلي أمام الترجي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – سعد سمير – محمد هاني

الوسط: حسام عاشور- عمرو السولية- أحمد فتحي، عبد الله السعيد – وليد سليمان

الهجوم: جونيور أجايي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن