شاهد كل المباريات

دوري أبطال أفريقيا

الأهلي: لا نعرف موعد مواجهة النجم.. وقائمتنا بها مصاب واحد 

سيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لم يخطر ناديه بعد، بالموعد النهائي لمباراة النجم الساحلي في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال، مشيراً إلى أن ذلك قد يحدث في وقت لاحق، الإثنين.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن موعد المباراة سوف يحدد توقيت مغادر الفريق العاصمة إلى مدينة سوسة التي ستقام عليها المباراة، مضيفا "لو تحدد السبت موعدا للمباراة، سنغادر إلى سوسة يوم الأربعاء، وإذا كان يوم الأحد سنغادر الخميس".

وواصل "لم نفز بالبطولة بعد، والنجم الساحلي لم يخسر أي مباراة في البطولة حتى الآن، لا نتعامل بثقة زائدة، ونعلم تماما قوة فريق النجم، ولا بد من احترامه وتقديره".

وعن حالة لاعبيه قبل المباراة، قال عبد الحفيظ "سيتحدد موقف سعد الدين سمير مدافع الفريق، من المشاركة في مباراة النجم الساحلي التونسي خلال ساعات، ولا توجد إصابات أخرى، والجميع جاهز للمشاركة في اللقاء، بما فيهم الثنائي وليد أزارو ووليد سليمان".

وقال عبد الحفيظ إنه شاهد مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي، بصحبة أحمد أيوب المدرب العام، وسيد معوض المدرب المساعد، مضيفا "الأجواء في ملعب سوسة تختلف عن ملعب رادس، فالنجم فريق قوي وجيد، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ومدرجات ملعب النجم قريبة من الأرضية". 

وأشار إلى أن جمهور النجم الساحلي دائما ما يساند فريقهم، وأرضية الملعب معقولة إلى حد كبير، وتمنى أن يكون التوفيق حليفهم في هذه المباراة.

0

التعليقات