جميع المباريات

إعلان

جلال يكشف.. مفاجأة في إعارة شيكابالا.. وهل يعاني حفني من إصابة مزمنة؟

شيكابالا

شيكابالا

كشف خالد جلال، مدير الكرة الأسبق بنادي الزمالك، عن مفاجأة في ملف إعارة محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى الرائد السعودي، موضحا حقيقة إصابة أيمن حفني لاعب الفريق بمرض مزمن.

وقال جلال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الذي يقدمه وليد صلاح الدين "كان من الأفضل إعارة شيكابالا لمدة عام، نظرا لأن عقده مع الزمالك كان بدون مقابل بسبب أزمة مستحقات ناديه البرتغالي السابق".

وشدد جلال على أن مصطفى فتحي كان يصمم على الاحتراف ويرفض البقاء، بينما استفاد الزمالك من وراء إعارة محمود " كهربا" ماديا بشكل كبير.

وأشاد مدير الكرة السابق، بحارس الزمالك أحمد الشناوي، مؤكدا أن لديه مقومات فنية أكثر من رائعة تمكنه من اللعب في أفضل الأندية الأوروبية، مضيفا "لديه بعض الأمور الذي يجب العمل عليها حتى يكون حارسا متكاملا، ووجوده في الزمالك خلال الفترة الحالية هام للغاية، ولابد من تجديد عقده، ولو تلقى عرضا مناسبا للاحتراف فيمكنه الرحيل في الموسم المقبل".

ونفى خالد جلال معاناة أيمن حفني، لاعب الفريق، من إصابة مزمنة تتسبب في غيابه عن المباريات، مضيفا "كل ما في الأمر أنه كان يتعجل عودته من الإصابة، كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة وبسبب الضغوطات الجماهيرية لعودته، تعجل المشاركة قبل اكتمال شفائه".

وأشار جلال إلى أن محمد حلمي، المدير الفني السابق للفريق الأبيض، لم يحالفه التوفيق في موسمه الثاني مع الزمالك، مضيفا "لقد قاد الزمالك في أول مرة وحقق الفوز في 9 مباريات تعادل في مباراة وقدم مستوى مميزا مع الفريق، لكن لم يحالفة التوفيق في المرة الثانية وهو أمر طبيعي ويحدث مع أي مدرب، كنت أتمنى ألا تحدث أزمة بعد رحيله ويظل الهدوء هو السائد".

وعن الأزمة الأخيرة التي نشبت بين حسام حسن مدرب المصري، وجماهير الزمالك، وامتدت لتراشق في التصريحات بين "التوأم" ومسئولين في الزمالك، قال جلال "لم أكن أتمنى أن يحدث هذا الأمر، وحسام حسن أخطأ في هذه الواقعة، فهو يعلن أن جماهير الزمالك كانت تطالب بالتعاقد معه في الفترة الماضية". 

ورفع حسام حسن قميصا باللون الأحمر في وجه جماهير الزمالك التي هاجمته خلال مباراة الفريقين الجمعة، والتي انتهت لصالح القلعة البيضاء بنتيجة 2-1.

وأشار جلال إلى أن حسام تسرع في موقفه، مضيفا "هو من النوع العصبي، وبعض الجماهير وضعته تحت ضغط عصبي وهاجمته، ومن الممكن أن يهاجمه الجمهور وهو مدير فني في الزمالك".

وختم جلال تصريحاته مشيدا بالصفقات التي أبرمها الزمالك في الميركاتو الصيفي الأخير، مضيفا " الزمالك ضم أكثر من لاعب مميز، وعودة حازم إمام كانت مهمة للغاية، باعتباره من أبناء الزمالك، فيما يمثل محمد أشرف (روقة) إضافة قوية في خط الوسط، فهو لاعب جيد يستطيع إكمال الهجمة والتسديد بشكل قوي، وأيضا أحمد داودا لاعب أكثر من رائع، لكنه حتى الآن لم يظهر بنفس أدائه مع المقاصة، بينما صنع الثنائي عبد الله جمعة وأحمد مدبولي فارقا كبيرا حيث يقدمان أداءاً أكثر من رائع ولديهما حلولا فردية كثيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن