جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تفاصيل رفض الجهة الإدارية لطلب الأهلي

محمود طاهر

طاهر

قال محمد سويلم، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، إنه تلقى طلبا من النادي الأهلي بإقامة الانتخابات يوم 24 نوفمبر المقبل.

وأوضح سويلم في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إن طلب الأهلي تم رفضه بسبب انشغال المديرية بانتخابات عددًا من الأندية خلال تلك الفترة.

وأشار إلى أن 3 أندية ستقيم انتخاباتها يوم 24 نوفمبر وهم هيليوبلس، والمعادي وهوليليدو، فيما تقيم أندية الشمس والجزيرة انتخاباتها يوم 25 من الشهر ذاته.

وأضاف أنه إذا أراد الأهلي إقامة الانتخابات يوم 24 نوفمبر، أن يلجأ للجنة الأوليمبية لتحدد له جهة أخرى تشرف على الانتخابات بدلاً من مديرية الشباب والرياضة، موضحا أن القانون يسمح للأوليمبية بالاستعانة بمشرفين من مديريات أخرى.

وكان شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال في تصريحات صحفية، أن خطاب المديرية حدد أيام 27 و28 و30 نوفمبر المقبل للاختيار بينها لإقامة الجمعية العمومية المقبلة، وذلك حتى يتثنى للمديرية توفير العدد اللازم من المشرفين على إجراءات الجمعية العمومية المقبلة للأهلي.

من جانبه، علق ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية، لـ"يلاكورة"، بأن الأهلي لم يحدد موعد انتخاباته، وبالتالي لم ترسل الأوليمبية أية خطابات للنادي.

وأشار إلى أن النادي الأهلي يستطيع اختيار أي موعد لإقامة الانتخابات قبل يوم 30 نوفمبر، الموعد الاخير لإقامة الانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن