شاهد كل المباريات

الدوري الفرنسي

إيمري ناصحا نيمار: عليك ألا تستجيب لاستفزازات المنافسين

نيمار

أكد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء أن البرازيلي نيمار دا سيلفا "يجب ألا يسقط في فخ استفزازات المنافسين"، وذلك بعد طرده يوم الأحد الماضي خلال "كلاسيكو فرنسا" أمام أوليمبيك مارسيليا والتي انتهت بالتعادل (2-2)، ليغيب بذلك عن المباراة المقبلة أمام نيس.

وقال إيمري "هو لاعب ذكي، ويدرك الصعوبات التي يواجهها. ما حدث يوم الأحد الماضي سيكون درسا له. لاعبو مارسيليا كانوا يستفزونه بارتكاب المخالفات ضده. على الحكام أن يسيطروا على مثل هذه المواقف. ولكنه لا يجب أيضا أن يستجيب للاستفزازات، بالرغم من تفهمي لأن اللاعبين بشر في النهاية".

وألمح المدرب الإسباني خلال مؤتمر صحفي إلى إمكانية مشاركة الأرجنتيني أنخل دي ماريا بدلا من نيمار، في الوقت الذي أثنى فيه على العقلية "الإيجابية" للاعب ريال مدريد الإسباني سابقا.
وأضاف "من الطبيعي ألا يكون (دي ماريا) سعيدا بسبب عدم المشاركة، ولكنه يعمل بجد. هو يريد المشاركة في جميع المباريات، ويبدي دائما جاهزيته للمشاركة. سعيد للغاية بالعمل الذي يقدمه في كل يوم. يوم الجمعة سيكون مناسبة جيدة له، ومتيقن من أنه سيقدم أفضل ما لديه".

وأكد إيمري أن لاعب الوسط تياجو موتا لن يشارك في المباراة، بينما ما زالت مشاركة داني ألفيش محل شك بسبب بعض الآلام وهو نفس الأمر بالنسبة لتوماس مونييه.

كما أكد بأن المشاكل القضائية التي يواجهها رئيس النادي، ناصر الخليفي، بتهمة الفساد لا تؤثر على مسار الفريق. "كان معنا يوم الأحد الماضي ونتحدث فقط عن المباريات وعن كرة القدم. المجموعة كلها تثق فيه، وهو يبادلنا نفس الأمر".

0

إحصائيات الدوري الفرنسي

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات