جميع المباريات

إعلان

تدريب الأهلي.. عودة معلول وأزارو وعادل.. وإصابة طفيفة لسليمان

الاهلي

صورة أرشيفية

خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم مساء اليوم الثلاثاء في إطار الاستعداد لملاقاة الانتاج الحربي يوم الخميس القادم في الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن لاعبو الأهلي بدأوا مرانهم بمحاضرة فنية ألقاها عليهم حسام البدري المدير الفني للفريق، حيث استمرت لمدة 30 دقيقة لشرح عدد من الأمور الفنية.

وتعرض وليد سليمان لإصابة طفيفة خلال المران الجماعي بعد تدخل السوري عبد الله الشامي عليه، ليتدخل خالد محمود طبيب الفريق لإسعافه قبل أن يكمل المران بصورة طبيعية.

وشهد مران الأهلي عودة التونسي علي معلول للمشاركة في التدريبات، ولكنه اكتفى بأداء تدريبات بدنية في صالة الألعاب في ظل مشاركته مع منتخب تونس في مواجهة أمام ليبيا بتصفيات كأس العالم.

كما انتظم المغربي وليد أزارو في التدريبات الجماعية للأهلي بعدما غاب عنها أمس الأثنين بعد تفضيل الجهاز الفني للفريق إراحته.

وواصل الثنائي كريم وليد "نيدفيد" ومحمد نجيب أداء التدريبات التأهليلية، حيث قاما بالجري حول الملعب بعد الانتهاء من التدريبات في صالة الألعاب البدنية.

وانتظم أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي في المران الجماعي بعد غيابه عن تدريب أمس الأثنين بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للفريق.

واستمر غياب لاعبو الفريق الدوليون عن التدريب في ظل عودتهم من السعودية خلال الساعات الماضية بعد أداءهم لمناسك العمرة بعدما انتهوا من مواجهة غانا مع منتخب مصر في ختام تصفيات المونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن