جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بمشاركة حجازي.. برومتش يواصل السقوط بتعادل قاتل مع نيوكاسل

أحمد حجازي

صورة أرشيفية

واصل نادي وست برومتش ألبيون سقوطه في الدوري الإنجليزي بعدما تعادل مع فريق نيوكاسل بهدفين لكل فريق مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

المصري أحمد حجازي تواجد في التشكيل الأساسي لوست برومتش خلال المباراة، حيث لعبها بالكامل إلا أنه لم ينجح في إبعاد الهدفين عن فريقه، خاصة الثاني الذي جاء بالنيران الصديقة في الوقت القاتل.

ولم يحقق وست برومتش أي فوز منذ 11 مباراة في الدوري الإنجليزي، ليرتفع رصيده بعد التعادل إلى 12 نقطة في المركز 16 بجدول ترتيب المسابقة، بينما أصبح رصيد نيوكاسل 15 نقطة في المرتبة 12.

ملخص المباراة

بداية هادئة للمباراة منذ انطلاقها في ظل انحصار اللعب في وسط الملعب وعدم القدرة على توصيل الكرة للمهاجمين في ظل التماسك الدفاعي لكلا الفريقين.

وكاد حجازي أن يكلف برومتش هدفاً في الدقيقة 13 بعد كرة عرضية لمسها المصري برأسه لتمر من حارس المرمى، ليعود المدافع من جديد لاستلام الكرة على خط المرمى ويبعدها عن مرماه.

ورد روندون في الدقيقة 20 بهجمة خطيرة لوست برومتش بعدما صوب كرة بعيدة المدى إلا أن العارضة تصدت لها لتبعدها عن شباك نيوكاسل.

ولعب حجازي كرة عرضية في الدقيقة 37 نحو كانو الذي لعبها برأسه نحو المرمى ولكن حارس نيوكاسل استطاع أن يمسك بها بنجاح ليمنع الهدف الأول لوست برومتش.

وسجل وست برومتش الهدف الأول في الدقيقة 45 من المباراة بعد كرة عرضية من جيبس إلى كانو الذي حولها برأسه إلى داخل الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

وحول فيليبس كرة عرضية في الدقيقة 56 نحو فيلد الذي لعبها بقدمه قوية داخل الشباك معلناً عن ثاني أهداف وست برومتش في اللقاء.

ورد نيوكاسل سريعاً في الدقيقة 58 بتسجيل هدف أول لتقليص الفارق عن طريق رأسية من كلارك استقبل بها عرضية من ركلة ركنية.

وأدرك نيوكاسل هدف التعادل في الدقيقة 83 من اللقاء بعدما سجل روندون هدفاً في شباك بالخطأ ليمنح الضيوف فرصة معادلة النتيجة.

تشكيل وست برومتش: فوستر، نايوم، جيبس، كانو، إيفانز، ليفرمور، روندون، فيليبس، باري، حجازي، فيلد.

لمشاهدة هدف وست برومتش الأول.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن