جميع المباريات

إعلان

بعد رونالدو.. لعنة التماثيل "الكوميدية" تضرب الأسطورة مارادونا

تمثال مارادونا

تمثال مارادونا

كشف مسؤولو مدينة كولكاتا الهندية صباح اليوم عن تمثال للأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، نجم المنتخب الأرجنتيني السابق والمتوج بقميصه ببطولة كأس العالم 1986، وذلك خلال زيارة هي الثانية لأيقونة كرة القدم الأرجنتينية للمدينة التي يحظى بشعبية جارفة بين سكانها.

وكان من المقرر أن يتم الكشف عن التمثال في شهر سبتمبر الماضي، إلا أنه بقي خلف ستائر عازلة لما يزيد عن ثلاثة أشهر، بسبب تأجيل مارادونا لزيارته للأراضي الهندية، قبل أن يظهر التمثال في حضوره اليوم.

وأثار التمثال حملة سخرية واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الصورة غير المتقنة التي ظهر بها، حيث صوّر الأسطورة الأرجنتيني بدينًا وبملامح غير متطابقة مع ملامحه الأصلية.

وأعاد تمثال مارادونا للجماهير ذكريات بعض التماثيل التي ظهرت بشكل كوميدي وأبرزها تمثال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، والذي تم الكشف عنه في مطار ماديرا بالبرتغال، خلال الاحتفال بتحويل إسمه إلى مطار كريستيانو رونالدو، تكريمًا للمسيرة الرائعة لقائد منتخب البرتغال.

وعلى نهج تمثال رونالدو، ظهر تمثال غير متقن لزميله في ريال مدريد جاريث بيل، والذي تم الإعلان عن تمثاله على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، والذي أقيم في مدينة كارديف الويلزية مسقط رأس بيل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن