شاهد كل المباريات

الدوري المصري

البدري: الدوري للأهلي

البدري ، الأهلي،

عبر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن ثقته في حصد فريقه لقب الدوري للمرة 40 في تاريخه هذا الموسم على الرغم من تعثر الفريق بالتعادل مع طنطا (1-1) في الجولة الثالثة عشر.

البدري قال في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة طنطا:"المشوار ما زال طويلاً، سننظر للمباريات التالية، لكن الدوري للأهلي، مثلما أكدت في الموسم الماضي عندما تعثرنا في البداية بعدة تعادلات، أؤكد أن (الدوري بتاعنا)".

الأهلي فقد النقطة السابعة بعد التعادل مع طنطا رغم خوضه 11 مباراة فقط ليستقر في المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، مع وجود مؤجلتين للأحمر لو فاز بهما سيتصدر بفارق نقطتين.

وأضاف البدري قائلاً: "لست راضياً لأنني خسرت نقطتين بهذا التعادل، في مثل هذه الفترات من ضغط المباريات يكون كل همنا هو حصد النقاط، وعندما لا نُحصِّل النقاط لا يكون هناك أي رضا".

ولام البدري فريقه قائلاً: "نحن نساعد المنافسين بأخطائنا في كل مرة، نستحوذ ونضغط هجومياً على المنافسين الذين لا يصلون بفرص كثيرة لمرمانا، ولكننا نساعدهم بأخطائنا التي تكلفنا الكثير".

وأنهى البدري تصريحاته :"سوف أتحدث مع اللاعبين بشكل مختلف عن هذا الأمر، سيكون هناك نقاش مختلف لأننا نسيطر على أغلب المباريات ونضغط بشكل متواصل ثم يسجل المنافس من فرص قليلة بخدمة منا".

0

إحصائيات الدوري المصري

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات