جميع المباريات

إعلان

فالفيردي: الريال قد يقسو علينا بمرتدات قاتلة.. ولا أريد ممرات شرفية

فالفيردى

فالفيردي

حذر إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، من المرتدات الخطيرة لريال مدريد، عشية مواجهة الكلاسيكو المثير الذي سيجمع بينهما السبت على ملعب سانتياجو برنابيو بالليجا، حتى عندما يكون فريقه في أفضل أوقاته.

وفي مؤتمر صحفي خاص بالمباراة من ملعب كامب نو، صرح فالفيردي "قد يعاقبك الريال بشكل قاس عبر مرتدات قاتلة حتى لو كنت في أفضل أوقاتك".

وحول توقعاته بشأن المباراة التي سيقدمها الريال السبت، قال "سيحاولون استغلال عاملي الأرض والجمهور وأن يضغطوا علينا ويستغلوا امكانياتهم".

وبشأن غياب كريستيانو رونالدو عن التدريبات الجماعية للفريق الملكي خلال الأيام الماضية وعودته اليوم فقط، قال "اعتقد أنه سيكون حاضرا في الملعب، إنها مباراة هامة وهو لاعب هام".

وحول إذا ما كانت هذه المباراة هي الأهم قال "المباراة الأهم هي دوما المباراة المقبلة، التي ينبغي أن تستعد لها. مباراة غد، نظرا لأصدائها، تعتبر هامة، لكني لا استطيع القول إنها الأكثر خصوصية".

وردا على سؤال حول ما هو الأهم بالنسبة له كمدرب لبرشلونة في المباراة "أن نركز على فريقنا، في ما نملك من لاعبين، عندما تستعد لمباراة كهذه هناك الكثير من الأضواء لكنها تبقى في النهاية مباراة كرة قدم، ينبغي أن نعرف أننا أقوياء وأن بإمكاننا مواصلة التحسن وتصويب أخطائنا"، مضيفا "هدفنا تقديم مباراة جيدة وأن نحقق الفوز".

وعن الأمور التي تغيرت في الفريق منذ خسارته أمام الملكي في لقائي السوبر الإسباني، قال "هذا جزء من الماضي، صححنا بعض الأمور وحسنا أمور أخرى، نحن أفضل بعض الشيء، لكن لايزال أمامنا الكثير".

وأضاف "خسرنا هناك في الشوط الأول، دخلوا المباراة بشكل جيد للغاية ولم نستطع مجاراتهم، نعلم أن علينا ان نبدأ بشكل جيد وأن نسعى للفوز منذ البداية".

كما تحدث المدرب حول الأفضل من بين حارسي مرمى الفريقين، الألماني تير شتيجن والكوستاريكي كيلور نافاس، قال "كلاهما يمران بتوقيت جيد لكن حارسنا هو الأفضل، كلاهما ينبغي عليه إخراج الأفضل للوقوف أمام هجومي الفريقين، حارسنا يتمتع بالثقة، لكننا سنحاول ألا يبذل الكثير من الجهد".

وفي سياق متصل أبدى مدرب برشلونة، اعتراضه على عمل ممر شرفي للاعبي ريال مدريد السبت في مباراة الكلاسيكو في سانتياجو برنابيو، قائلا إنه لا يريد أيضا من الآخرين أن يقوموا بعمل ممر شرفي لفريقه.

وتابع "هذه الأمور كانت تقوم بها الفرق قبل سنوات بصفة رمزية ولم تكن تحظى بهذا الزخم الإعلامي الذي نحن عليه اليوم، والذي أصبح يلوث كل شيء".

وأضاف "تقديرنا لمدريد قائم لكل ما حققه هذا العام، لا أريد القيام بممر شرفي لأحد ولا أن يقوم غيري بفعله لي. لقد فقد معناه الذي كان عليه في الماضي".

جدير بالذكر أنه كان هناك جدلا كبيرا داخل الأوساط الرياضية في إسبانيا عما إذا كان برشلونة سيقوم بعمل ممر شرفي للريال أم لا، عقب تتويج الفريق الملكي للتو بلقب مونديال الأندية في الإمارات. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن