جميع المباريات

إعلان

أرسنال يعود للانتصارات بثلاثية في كريستال بالاس

ارسنال ، سانشيز

سانشيز يواصل التألق

عاد أرسنال لدرب الانتصارات في البريميير ليج بعدما حقق فوزا صعبا خارج الديار على حساب مضيفه كريستال بالاس بنتيجة (2-3) مساء الخميس في ختام الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "سلهورست بارك" أنهى الفريق اللندني الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله المدافع الألماني شكودران موستافي في الدقيقة 25 إثر متابعته لكرة مرتدة من حارس أصحاب الأرض جوليان سبيروني.

وفي الشوط الثاني، عادل أندروس تاونسند النتيجة لكريستال بالاس بعد 5 دقائق فقط من بداية الشوط بعد أن قابل تمريرة عرضية أرضية من ويلفريد زاها مباشرة داخل شباك بيتر تشيك.

ولكن جاء رد لاعبي أرسنال قاسيا ومرتين في غضون 4 دقائق (ق62 و66) بأقدام النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، حيث جاء الأول بتسديدة قوية من داخل المنطقة سكنت الزاوية القريبة لمرمى سبيروني.

بينما جاء هدف تأمين النقاط الثلاث بعد تمريرة طويلة من منتصف الملعب من جاك ويلشاير مهدها النجم اللاتيني ببراعة ثم توغل داخل المنطقة وأسكن الكرة على يمين الحارس الأرجنتيني.

وذلل أصحاب الأرض الفارق قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي برأس المدافع جايمس تومكنز من ركلة ركنية ارتقى لها عاليا وحولها داخل الشباك، ولكن الهدف لم يكن كافيا لإنقاذهم من الخسارة.
شهد اللقاء خروج لاعب الوسط المصري محمد النني من قائمة أرسنال.

واستعاد الفريق اللندني بهذه النتيجة نغمة الفوز، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ليفربول في مباراة مثيرة (3-3)، ليرفع رصيده من النقاط لـ37 يحتل بها المركز السادس وبفارق الأهداف فقط خلف توتنهام هوتسبر.

في المقابل، سقط "النسور" في فخ الخسارة العاشرة هذا الموسم في البريميير ليج، السادسة تحت قيادة المدرب المخضرم روي هودسون منذ توليه المهمة في 12 سبتمبر الماضي، ليتجمد رصيد الفريق عند 18 نقطة في المركز السادس عشر وبفارق الأهداف خلف نيوكاسل وأمام وست هام يونايتد.

يذكر أن هذه المواجهة مثلت حدثا خاصا للفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، حيث عادل الرقم القياسي لأسطورة التدريب أليكس فيرجسون، المدير الفني لمانشستر يونايتد والذي وصل لنفس الرقم قبل اعتزاله التدريب عام 2013 ، بـ810 مباريات في تاريخ البريمير ليج.

وتولى فينجر (68 عاما) قيادة الفريق اللندني في الأول من أكتوبر عام 1996 ، وما زال مستمرا في منصبه حتى الآن على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي وجهت إليه بنهاية الموسم الماضي، قبل أن تجدد إدارة النادي الثقة فيه لموسمين آخرين.

وقاد المدرب الفرنسي "الجانرز" للفوز بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات، كما تُوج بكأس إنجلترا في سبع مناسبات، ومثلها للدرع الخيرية.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن