جميع المباريات

إعلان

قرارات رابطة المحترفين.. إجراءات لزيادة الجماهير ولجنة لسلامة الملاعب وجوائز جديدة

اتحاد الكرة المصري

اتحاد الكرة

طالب المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة في الاجتماع الذي عقد اليوم السبت، بزيادة الحضور الجماهيري في مباريات الدوري الممتاز، من 300 إلى 500 مشجع، كما تم الاستقرار على تشكيل لجنة لسلامة الملاعب، والإعلان عن بعض الجوائز بالتنسيق مع اتحاد الكرة ولجنة المسابقات.

وكان المكتب التنفيذي للرابطه قد عقد اجتماعه اليوم بحضور كامل، برئاسة محمود الشامي، وأحمد عثمان نائبا والأعضاء صفي الدين بسيوني وثروت سويلم واسماعيل سليم وماجد نجاتي وعثمان الدسوقي وشهد الاجتماع تواجد مصطفي عزام المدير التنفيذي وحسين عوض المدير المالي.

وأعلن الشامي رئيس الرابطه عقب انتهاء الاجتماع ان الرابطه عقدت اجتماعا مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الذي استعرض الموقف بالنسبه للموسم الحالي وتصورات الموسم الجديد المحدد لانطلاقه مبدئيا يوم 3 أغسطس المقبل.

وقال الشامي أن الرابطه حرصت علي التأكيد علي الخطوات التي اتخذها اتحاد الكرة لعودة الجماهير وثروت سويلم عضو المكتب التنفيذي بالتنسيق مع وزارة الداخلية لزيادة الأعداد المسموح بها من الجماهير في مباريات الدوري من 300 الي 500 مشجع في المباراة. 

كما تم تشكيل لجنة لسلامة الملاعب تضم محمود الشامي والنائب ثروت سويلم واللواء عثمان الدسوقي وعامر حسين لوضع تصورات من أجل عودة الجماهير للمدرجات.

ووافقت الرابطه علي تلبية دعوه مجلس إداره النادي المصري برئاسة سمير حلبيه لحضور لقاء العودة الافريقي بين المصري البورسعيدي وسيمبا التنزاني المقرر اقامته في بورسعيد يوم السبت المقبل والاجتماع مع مجلس إداره النادي ضمن خطة الرابطه لعقد اجتماعات متتالية مع أنديه الدوري الممتاز لمناقشة مقترحاتها وتصوراتها من أجل زيادة التضامن بين أندريه الرابطة. 

كما ناقش المكتب التنفيذي للرابطه عددا من المقترحات لتطوير مسابقة الدوري من خلال اختيار لاعب الأسبوع ولاعب الشهر وجمهور الأسبوع وجمهور الشهر للاسابيع المتبقية من الدوري وسيتم تحديد الفائزين بالتنسيق بين الرابطة واتحاد الكوره ولجنة المسابقات واللجنة الفنية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن