جميع المباريات

إعلان

حمد يهاجم عبدالعال وعبدالحميد.. ويؤكد: ايهاب جلال "مش بتاع سبوبة"

ايهاب جلال

الجهاز الفني للزمالك بقيادة ايهاب جلال

هاجم حمد ابراهيم المدرب العام السابق لنادي الزمالك الثنائي رضا عبدالعال وجمال عبدالحميد بسبب ما بدر منهما تجاه إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قام بإقالته ايهاب جلال وجهازه المعاون بعد خسارة الفريق الأخيرة من الاتحاد السكندري، وتم تعيين خالد جلال بدلا منه.

وأشار مدرب الزمالك السابق في تصريحات لبرنامج "الحريف" "من المؤسف أن يتعرض إيهاب للهجوم من بعض ابناء الزمالك، المدرب لم يكن يستمع لأحد".

وواصل "ماذا فعل رضا عبدالعال اثناء توليه قيادة طنطا، سنوات عديدة ولم يتأهل للممتاز، وجمال عبدالحميد سبق وهبط بأندية للقسم الثاني".

واستمر "ايهاب جلال لم يتولى تدريب الزمالك من أجل السبوبة، والده ترك له مصنعا كبيرا، انتم من تعرفون كيفية العمل من أجل السبوبة".

وأضاف "كان هناك بعض ابناء الزمالك مثل ميدو وحلمي طولان وحسن شحاتة يدعمون ايهاب جلال، والحمد لله على ما قدمناه للزمالك".

وأشاد حمد إبراهيم بمرتضى منصور رئيس الزمالك ومجلس ادارته بسبب الدعم الشديد للفريق، مؤكدا على عدم تدخل رئيس النادي في الأمور الفنية.

وتابع "ايهاب جلال احدث تغيير شامل في شكل كرة القدم بمصر المقاصة، وتم تطبيق طريقة مميزة على مدار 4 سنوات، وحاولنا تطبيق الأمر في نادي الزمالك".

وشدد "الهدف من تحمل المسؤولية خلال مباراة الأهلي هو تهيئة اللاعبين على أننا بدأنا العمل رسميا بجانب أن ايهاب جلال يحب التحدي، اي مدرب أخر لشاهد المباراة من المقصورة".

واختتم "لم يكن لائقا أن يودع الفريق الكونفيدرالية على يد ولاية ديتشا، لكن الأمطار في مباراة الذهاب اثرت علينا بشكل كبير، والجهاز يتحمل المسؤولية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن