جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستهدف إسقاط بتروجيت في طريقه لكسر رقم الزمالك بالدوري

الاهلي

صورة أرشيفية

يخوض النادي الأهلي مباراة جديدة في الدوري المصري مساء الأحد عندما يحل ضيفًا على بتروجيت في إطار مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة من المسابقة.

ويدخل الأهلي المباراة متربعًا على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة ضمن بهم التتويج باللقب قبل عدة أسابيع، بينما يظل بتروجيت في المرتبة 12 بعدما حصد 38 نقطة.

رقم الزمالك

يهدف الأهلي لكسر الرقم القياسي الخاص بنادي الزمالك والذي حققه في موسم 2014-2015 عندما حصد 87 نقطة في الدوري المصري الممتاز.

وبات الأهلي على بعد ست نقاط من كسر رقم الزمالك، قبل جولتين من نهاية البطولة حيث سيلتقي خلالهما مع بتروجيت والزمالك، إلى جانب مواجهة ثالثة مؤجلة أمام المصري.

أهداف الترسانة

الأهلي يخوض مبارياته المتبقية بهدف تحقيق أرقام قياسية فقط لا غير بعدما ضمن التتويج بالبطولة، ففي ظل بحثه عن كسر رقم الزمالك، فهناك رقم آخر يرغب في تحطيمه ويمتلكه فريق الترسانة.

لاعبو الأهلي نجحوا في تسجيل 70 هدفًا بالموسم الجاري من البطولة المصري، حيث يفصلهم هدف واحد فقط من أجل الوصول إلى رقم الترسانة كأقوى خط هجومي في موسم واحد بالدوري الممتاز.

سطوة 21 مباراة

منذ نوفمبر 2006 وحتى الآن، ألتقى الأهلي مع بتروجيت في 21 مباراة لم يتلق خلالها الفريق الأحمر أي هزيمة من نظيره البترولي الذي كان أقصى آماله هو تحقيق التعادل.

17 مباراة حقق الأهلي خلالهم الفوز على بتروجيت خلال الأعوام الـ12 الماضية، بينما تعادلا في أربع مباريات، لتصبح السطوة خلال المواجهات المباشرة بينهما حمراء خالصة.

غيابات بالجملة

تشهد قائمة الأهلي لمواجهة بتروجيت غياب عدد من عناصر القلعة الحمراء، في ظل استمرار خروج محمد الشناوي، إلى جانب الثنائي جونيور أجايي وأيمن أشرف

كما يغيب عن الأهلي كلًا من حسام عاشور، علي معلول، باكاماني ماشامبي، أكرم توفيق، أحمد حمودي، محمود الجزار وأحمد ياسر ريان بسبب الإصابات والاستبعاد الفني.

بطاقة المباراة

الفريقين: بتروجيت والأهلي.

المكان: استاد الجيش بالسويس.

المناسبة: الجولة 33 من الدوري المصري.

القناة الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت، دي أم سي سبورتس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن