جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يوضح.. هل اقترب صلاح من الانتقال لريال مدريد؟

محمد صلاح

محمد صلاح

تناولت تقارير صحفية اسبانية في الساعات الماضية اقتراب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من الانتقال لصفوف ريال مدريد الاسباني الصيف المقبل، وأن الأمر اصبح وشيكا للغاية.

وذكر برنامج "إل شيرينجيتو" التلفزيوني الإسباني أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع صلاح بصرف النظر عن القيمة المالية للصفقة التي تردد أنها قد تبلغ 200 مليون يورو.

ووفقا للبرنامج الإسباني فإن قدوم صلاح إلى سانتياجو برنابيو سيعني رحيل الجناح الويلزي جاريث بيل، وهو ما سيمنح الفرصة للاعب المصري لارتداء القميص رقم 11 الذي اعتاد أن يرتديه مع ليفربول.

وعلم "يلا كورة" أنه لم يحدث أي اتصالات رسمية أو حتى ودية في الفترة الأخيرة من أي مسؤول بنادي ريال مدريد مع ادارة ليفربول، أو حتى رامي عباس وكيل أعمال ومحامي صلاح من أجل التعاقد مع صلاح.

وفي الوقت الحالي لا يوجد اي اهتمام بشكل "رسمي" من جانب الريال، ولم يحدث أن تواصل مع وكيله او اتفاقات بشأن راتبه السنوي أو أي تفاصيل اخرى، مثلما طُرح أنه طلب 12 مليون استرليني في الموسم.

وأشار موقع دون بالون الإسباني إلى أن يورجن كلوب مدرب ليفربول اشترط الحصول على ثلاثة من لاعبي ريال مدريد للموافقة على بيع صلاح، ويتعلق الأمر بكيلور نافاس وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش.

الموقع الإسباني أشار إلى أن مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو ستكون الأخيرة لصلاح بقميص ليفربول قبل انتقاله للنادي الملكي.

وكانت تقارير إنجليزية قد تناولت في وقت سابق عن عزم ادارة ليفربول لتعديل عقد صلاح من أجل تمديده بشروط مالية جديدة وامتيازات للاعب للاحتفاظ به لأطول فترة وغلق الباب امام رحيله للدوري الاسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن