شاهد كل المباريات

كأس العالم

سواريز: أوروجواي تستطيع اللعب بدوني.. ونملك دفاع للسيطرة على مبابي

طارق حامد سواريز

أكد  لويس سواريز، مهاجم منتخب أوروجواي في مؤتمر صحفي الثلاثاء إن الفرنسي انطوان جريزمان الذي سيواجهه في ربع نهائي المونديال "لا يعرف ما يعنيه الحس الأوروجوائي".

ونفى مهاجم برشلونة، أن يكون صانع الالعاب الفرنسي المقرب من مدافع أوروجواي دييجو جودين زميله في أتلتيكو مدريد على دراية كبيرة بالثقافة في أوروجواي.

وقال سواريز "انطوان فرنسي، ولا يعرف ما عينيه الحس الأوروجوائي. إنه لا يعرف العزيمة التي لدينا للانتصار في كرة القدم رغم قلتنا العددية. ربما يكون له تقاليد أوروجوائية ولكننا نحس بشكل آخر".

وأضاف:" أتمنى أن يعود ادينسون كافاني من الإصابة سريعا، من أجل اللحاق بمواجهة ربع النهائي".

وتابع: "هو لاعب محوري بالنظر إلى طريقة لعبي أو لعب الفريق، ولما اثبته في مباريات المنتخب وللوقت الحالي".

وأوضح، أن الإصابة التي تعرض لها كافاني كانت منذ أيام قليلة ومن الصعب التعافي. مشيرا إلى انها ستكون لديه الرغبة والاصرار، ولكن الامر لا يعتمد عليه.

وأكد أنه بدون كافاني أو بدونه هو شخصيا، استطاع الفريق من قبل أن يخرج من مواقف صعبة، مبينا أن هناك لاعبين آخرين يمكنهم أن يحلوا بدلا من مهاجم باريس سان جيرمان ويؤدون بنفس الشكل لأن "أوروجواي تعتمد على المستوى الجماعي.

وعن مهاجم فرنسا كليان مبابي المتوهج في المونديال، قال "الجميع يعرف أنه لاعب كبير. إنه لاعب مهم لفرنسا، ولكن لدينا دفاع جيد لمحاولة السيطرة عليه.

وعن رأيه في خروج منتخبات كبرى مثل إسبانيا والمانيا والبرتغال من المونديال، قال إن مباريات كأس العالم صعبة ومعقدة لأنه يلعب فيها أفضل الفرق في العالم وأي مفاجأة يمكن أن تحدث.

0

التعليقات