جميع المباريات

إعلان

ميركاتو ليفربول.. فرصة أخيرة للتعاقد مع فقير.. وروما يفتح الباب لرحيل بيكر

نبيل فقير

نبيل فقير

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لبدء انطلاق الموسم الجديد 2018/19 للدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وفي ظل سوق الانتقالات الصيفية الجاري يسعى الفريق الإنجليزي لتدعيم صفوفه استعدادًا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد.

ليفربول تعاقد حتى الآن مع السويسري شيردان شاكيري لاعب ستوك سيتي، والغيني نابي كيتا نجم لايبزيج الألماني، والبرازيلي فابينيو القادم من صفوف موناكو الفرنسي.

الفريق الإنجليزي يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد الأداء المتذبذب الذي ظهر عليه اللاعب لوريس كاريوس قبل نهاية الموسم الماضي والذي كان سببًا مباشرًا في خسارة فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد الإسباني. بنتيجة (3-1).

التقارير الإنجليزية أشارت مسبقًا إلى نية ليفربول في التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي خاصة وأن اللاعب لفت إليه الأنظار خلال بطولة دوري أبطال أوروبا ثم مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم الأخيرة، إلا أن مونشي المدير الرياضي لروما نفى وصول أية عروض احترافية رسمية للاعب حتى الآن.

ووففقًا لما نقلته صحيفة فوتبول إيطاليا صباح اليوم، فإن روما في انتظار وصول عروض رسمية للاعب خاصة وأنه كان محط أنظار الثلاثي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي إلى جانب ليفربول.

على الجانب الاخر، أشارت صحيفة ليفربول إيكو، إلى أن الفرصة أمام التعاقد مع اللاعب الفرنسي نبيل فقير لازالت قائمة، مضيفة أن صحيفة ليكيب الفرنسية أكدت أن ليون يرغب في حسم مستقبل اللاعب نهاية الشهر الجاري.

فقير كان قد اقترب من الانضمام إلى صفوف ليفربول قبل انطلاق منافسات كأس العالم، إلا أن الصفقة توقفت بسبب الفحوصات الطبية للاعب إلا أن الأداء الذي قدمه الفرنسي مع منتخب بلاده في المونديال اكن بمثابة رسالة اطمئنان على صحة اللاعب البدنية والفنية.

ومن المقرر أن يتم حسم مستقبل اللاعب المتوج بلقب كأس العالم خلال الأيام القليلة الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن