شاهد كل المباريات

دوري أبطال أفريقيا

دوري الأبطال.. مازيمبي والنجم يصطحبان سطيف وأول أغسطس لدور الثمانية

مازيمبي

حسمت بطاقات التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في ثلاث مجموعات حتى الآن، بينما تتبقى المجموعة الرابعة التي تحسم في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

المجموعة الأولى من دور المجموعات الأفريقي كانت قد شهدت تأهل ناديي الأهلي والترجي التونسي قبل إقامة مباريات الجولة الأخيرة مساء الثلاثاء.

وشهدت المجموعة الثانية تأهل مازيمبي الكونغولي متصدرًا لها بـ12 نقطة، إلى جانب وفاق سطيف الذي حل في المرتبة الثانية برصيد ثمان نقاط.

الفريق الكونغولي تعادل مع الدفاع الحسني الجديدي المغربي في الجولة الأخيرة، الثلاثاء، بهدف لكل فريق، بينما تفوق سطيف على مواطنه، مولودية الجزائر، بهدفين لواحد.

وأصبح رصيد الدفاع الجديدي ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، أمام المولودية الذي تجمد رصيده عند ثمان نقاط، ليودعا البطولة سويًا.

أما المجموعة الرابعة فشهدت تأهل النجم الساحلي متصدرًا برصيد 12 نقطة، أمام أول أغسطس الأنجولي الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط.

وجاء تأهل أول أغسطس بعدما فاز على أمبابان سوالوز السوازيلاندي بهدفين لواحد، الثلاثاء، بينما تعادل النجم مع زيسكو الزامبي بهدف لكل فريق.

وودع زيسكو المنافسة بعدما أصبح رصيده ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، أمام أمبابان سوالوز الذي ظل رصيده أربع نقاط في المرتبة الأخيرة بالترتيب.

ومن المقرر أن تقام قرعة للأندية المتأهلة لتحديد مواجهات دور الثمانية من دوري الأبطال، حيث سيلتقي أوائل المجموعات مع أصحاب المركز الثاني.

0

التعليقات