شاهد كل المباريات

دوري الأمم الأوروبية

إنريكي يتحدث عن.. اختيارات قائمة إسبانيا.. استبعاد ألبا.. ولماذا لا يصلح كوستا؟

انريكي

تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني عن قائمة لاروخا التي تستعد لخوض مباراتي ويلز (الودية) إلى جانب لقاء إنجلترا يوم 15 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وشهدت قائمة منتخب إسبانيا لمباراتى ويلز وإنجلترا انضمام 4 لاعبين جدد وهم المهاجم باكو ألكاسير لاعب بوروسيا دورتموند، وجونى مدافع وولفرهامبتون، ومارك بارترا مدافع ريال بيتيس، وكوكى لاعب وسط أتلتيكو مدريد، فيما استمر غياب الظهير الأيسر لنادى برشلونة جوردي ألبا لأسباب فنية.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي نقلت وقائعة صحيفة ماركا وبسؤال إنريكي عن قراره باستبعاد ألبا أجاب قائلًا: "لن أتحدث عن من ليسوا معنا، إنه ليس من المحرمات لكن لن أتحدث عنهم".

سيرجيو بوسكيتس هو لاعب برشلونة الوحيد المتواجد في قائمة إسبانيا وبسؤال مدرب البلوجرانا السابق عن السبب قال: "يريد الناس أن تفوز إسبانيا ، لدينا فريق يضم 23 لاعبًا، أنا فقط أبحث عن الأفضل للفريق وليست هناك أمور شخصية مع أحد".

وعن اسبتعاد دييجو كوستا لاعب أتليتكو مدريد قال: "دييجو كوستا لا يصلح حين يكون باكو ألكاسير ضمن التشكيلة الحالية".

وأضاف: "كوستا مصاب وليس هناك ما هو أكثر من ذلك، هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك بالنسبة لي ، سأنتهز الفرصة لأرى لاعبين آخرين".

وتابع: "أعرف ألكاسير جيدًا ، في فالنسيا لعب بشكل جيد جدا ، في برشلونة لم يكن لديه الكثير من الدقائق والآن هو يلعب حاليًا مع دورتموند ويحرز لذلك ولهذا السبب هو معنا".

جدير بالذكر أن قائمة لاروخا ضمت كل من: 

حراسة المرمى : كيبا (تشيلسي)، دي خيا (مانشستر يونايتد)، باو لوبيز (ريال بيتيس)

الدفاع : جايا (فالنسيا)، ماركوس ألونسو (تشيلسي)، ألبيول (نابولي)، ناتشو (ريال مدريد)، راموس (ريال مدريد)، بارترا (ريال بيتيس)، أزبيليكويتا (تشيلسي)، جوني (وولفرهامبتون)

الوسط : بوسكيتس (برشلونة)، رودريجو هيرنانديز(أتلتيكو مدريد)، كوكي (أتلتيكو مدريد)، سيبايوس (ريال مدريد)، تياجو (بايرن ميونخ)، ساؤول (أتلتيكو مدريد).

الهجوم : أسينسيو (ريال مدريد)، موراتا (تشيلسي)، رودريجو (فالنسيا)، أسباس (سيلتا فيجو)، ألكاسير (بوروسيا دروتموند).

0

التعليقات