جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن غياب السولية عن مباراة بتروجيت.. وجمال يواصل التأهيل

عمرو السولية

عمرو السولية

المصور: أسامة عبد النبي

أعلن النادي الأهلي عن غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول بالنادي عن مباراة بتروجيت المقبلة بسبب معاناته من الإصابة.

وكان مصدر بالجهاز الفني للأهلي، أكد في تصريحات لـ"يلاكورة" إن عمرو السولية، خرج من حسابات المدير الفني مارتن لاسارتي في مباراة بتروجيت.

وأجرى اللاعب أشعة أول أمس وبعد عرضها على الهيئة الطبية تبين إصابة اللاعب بشد في العضلة الأمامية سيخضع على إثره لبرنامج علاجي وتأهيلي تمهيدًا لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل، واصل عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استكمال برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته من جديد إلي المشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويؤدي اللاعب جلسة في الجيم، ومن المنتظر أن يعود للجري حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، وذلك على هامش مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش، في إطار الاستعدادات لمواجهة بتروجيت.

وكان عمرو جمال، قد اشتكى من إصابة في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج تأهيلي.

ويجري محمد نجيب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة جديدة خلال الاسبوع الجاري، لعرضها علي الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس اللجنة الطبية بالنادي والذي أجرى جراحة الرباط الداخلي لركبة اللاعب، وعلى ضوء هذه الأشعة تحدد اللجنة الطبية موعد مشاركته في المران الجماعي، ومدى جاهزيته خلال الفترة المقبلة.

وقطع نجيب، خطوة كبيرة في طريق العودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي للفريق، حيث تحسنت حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي على ضوء قرار اللجنة الطبية.

وكان نجيب، قد تعرض لقطع في الرباط الداخلي للركبة، وأدى برنامجاً تأهيلياً، اشتمل علي تدريبات داخل ملعب التتش، وجلسات في الجيم.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجيت الاثنين المقبل على استاد بتروسبورت في الجولة 26 من منافسات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضاً:

وكيله ليلا كورة: احتراف مؤمن زكريا لنهاية الموسم وارد

التشكيل المتوقع للكلاسيكو.. تغييرين في برشلونة وعودة بيل لهجوم ريال مدريد

بعثة الزمالك تصل أنجولا استعدادا لملاقاة بترو أتلتيكو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن