جميع المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة سيبلغ فالفيردي بقرار رحيله.. ومارتينيز وهنري بالجهاز الجديد

فالفيردي

إرنستو فالفيردي

تستعد إدارة نادي برشلونة الإسباني لإبلاغ إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الأول بأنه لن يستمر في منصبه، ويتصدر الإسباني روبيرتو مارتينيز قائمة المرشحين لخلافته.

وتبعًا لبرنامج "إلشيرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، فإن إدارة النادي الكتالوني حسمت موقفها بعدم استمرار فالفيردي، عقب خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، رغم تلقي فالفيردي دعمًا علنيًا من جوسيب بارتوميو رئيس النادي والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق.

وأضاف البرنامج الإسباني أن إدارة برشلونة كانت لديها النية لاستمرار فالفيردي خلال الموسم المقبل، إلا أن الموقف تغير عقب خسارة لقب الكأس مطلع الأسبوع الحالي.

واقترب روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي من خلافة فالفيردي، بعد النتائج المميزة التي حققها في تجاربه التدريبية، وأبرزها تحقيق الميدالية البرونزية في نهائيات كأس العالم 2018، كما سيضم الجهاز الفني الفرنسي تييري هنري كمساعد لمارتينيز.

وعمل هنري الذي ارتدى قميص برشلونة بين عامي 2007 و2010 مع مارتينيز في الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي، قبل أن يخوض أولى تجاربه كمدير فني مع نادي موناكو، إلا أن نادي الإمارة الفرنسية أقاله بعد سلسلة من النتائج السلبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن