جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مينيوليه يعيد ذكريات كاريوس مع ليفربول بخطأ فادح

مينيوليه

مينيوليه حارس مرمى ليفربول

تسبب الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول في استقبال فريقه لهدف في المباراة الودية أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي والتي أجريت في الساعات الأولى من صباح الخميس.

لاعب الوسط البرتغالي بورنو فيرنانيدز سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتفلت الكرة من يد حارس ليفربول لتستقبل شباك الريدز هدفًا في الدقائق الأربعة الأولى.

صحف إنجليزية علقت على خطأ مينيوليه الفادح مع ليفربول حيث أعاد ذكريات حارس الريدز السابق لوريس كاريوس عندما تسبب في إقصاء فريقه من حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من ريال مدريد بهدف مقابل ثلاثة في النسخة قبل الماضية.

وشهد نهائي كييف نسخة 2018 والتي جمعت بين ليفربول وريال مدريد تسبب كاريوس بهدفين خلال المباراة ليقرر يورجن كلوب المدير الفني الألماني تدعيم مركز حراسة المرمى من خلال التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر في الصيف الماضي.

ويُعد مينيوله الحارس الثاني في ليفربول خلال الوقت الحالي إلا أنه يشارك الآن مع الريدز خلال تحضيرات الموسم الجديد نظرًا للراحة التي يحصل عليها أليسون بعد مشاركته مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا.

ويستعد ليفربول بعد تعادله أمام سبورتنج لشبونة (2-2)، لخوض ودية جديدة عندما يلعب أمام نابولي الإيطالي يوم الأحد المقبل.

جدير بالذكر أن ليفربول سيخوض أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد عندما يلاقي مانشستر سيتي في الرابع من أغسطس المقبل في بطولة كأس الدرع الخيرية والتي من المقرر أن تقام على ملعب "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
صربيا

صربيا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

48

منتخب إنجلترا يتقدم على صربيا بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن