جميع المباريات

إعلان

تقرير.. وسط ترقب عربي.. كيف يظهر تريزيجيه مع أستون فيلا؟

تريزيجيه

تريزيجيه

12 صفقة هيّ حصيلة ميركاتو نادي أستون فيلا حتى الآن، فالنادي الصاعد حديثًا للبريميرليج يسعى للوقف على أقدام ثابتة بعد صفقاته في الصيف الحالي والتي تخطت حاجز الـ100 مليون جنيه إسترليني.

لكن وبعد تواجد أكثر من عنصر هجومي كيف سيكون الشكل الذي يتبعه المدير الفني لفريق أستون فيلا دينيسي سميث خاصة بعد انتداب المهاجم البرازيلي ويسلي ومحمود حسن "تريزيجيه" بجانب الحصول على خدمات أنور الغازي من ليل الفرنسي بصورة نهائية.

- ظهور عربي منتظر

من خلال الأسماء المذكورة السابقة قد نرى هجوم أستون فيلا في الموسم المقبل مثلما حدث في المباراة الودية أمام تشارلتون والتي انتهت لصالح أستون فيلا بنتيجة (4-1).

بالطبع سيكون ويسلي المهاجم الأساسي والرئيسي لأستون فيلا خاصة بعد انتدابه من نادي كلوب بروج البلجيكي في صفقة هيّ الأغلى في تاريخ أستون فيلا مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

في المقابل، سيكون خلف المهاجم البرازيلي الثلاثي محمود حسن "تريزيجيه" القادم من صفوف قاسم باشا التركي على جهة اليسار، والمغربي أنور الغازي على جهة اليمين، بينما سيكون جاك جريليش نجم أستون فيلا اللاعب الثالث خلف المهاجم نظرًا لدوره الكبير مع الفريق كصانع ألعاب.

- ورقة رابحة

قد يلجأ المدير الفني لفريق أستون فيلا دينيسي سميث إلى طريقة أخرى في الشكل الهجومي وهو الاعتماد على مهاجم وحيد أيضًا بين ويسلي أو جوناثان كودجيا مع تواجد ثلاثة لاعبين من خلفه.

تريزيجيه لن يكون تحت ضغط كبير لحجز مقعدًا في التشكيل نظرًا لقلة خبرة بديله أندريه جرين والذي لم يتجاوز الـ21 عامًا، لكن سيكون أنور الغازي في منافسة حقيقة لوجود الإسباني جوتا القادم من برمنجهام سيتي حيث قد يتواجد المغربي على مقاعد البدلاء ليكون ورقة رابحة لمدرب الفريق الإنجليزي مع الاعتماد على جريليش كلاعب ثالث خلف المهاجم.

- ثنائي هجومي

قد نرى أستون فيلا في الموسم المقبل يتبع أسلوب هجومي من خلال الدفع بمهاجمين وهما البرازيلي ويسلي والإيفواري جوناثان كودجيا.

ومن المحتمل أن يتواجد خلف الثنائي الهجومي كل من تريزيجيه والغازي ليكون الشكل الهجومي لفيلا مكون من أربعة لاعبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن