*
جميع المباريات

إعلان

بروتوكول تعاون بين نادي الصيد وشركة ZED لتنظيم البطولة السنوية للناشئين

نادي الصيد وشركة ZED

بروتوكول نادي الصيد وشركة ZED

وقعت شركة ZED للاستثمار الرياضي، بروتوكول تعاون مع نادي الصيد المصري لتنظيم البطولة السنوية لكرة القدم للناشئين والبراعم على ملاعب نادي الصيد.

ومن المقرر أن تقام النسخة القادمة للبطولة يناير المقبل، على أن تقام القرعة بفندق فيرمونت يوم 12 يناير، والافتتاح يوم 30 من الشهر ذاته علي ملاعب نادي الصيد بالدقي، وسيتم إقامة بعض المباريات علي ملاعب نادي ZED بالشيخ زايد.

وسيشارك في البطولة 5 أعمار سنية مختلفة بإجمالي 90 فريق من أكثر من 20 نادي رياضي، وستُقسم المباريات بين نادي الصيد الرياضي ليكون من نصيبه 160 مباراة و الـ 80 مباراة المتبقية سيتم إقامتها في ملاعب ZED، برعاية العديد من الشركات العالمية.

وحضر توقيع البروتوكول، الأستاذ محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي، والكابتن أشرف الفار مدير النشاط الرياضي ممثلين عن نادي الصيد، وكذلك حضر الأستاذ هيثم محمد الرئيس التنفيذي لشركة أورا للتطوير العقاري، والأستاذ أحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة ZED للاستثمار الرياضي.

وستقوم شركة ZED للاستثمار الرياضي بتقديم جوائز البطولة بالإضافة إلى أدوات وهدايا عينية للاعبي وإداريي ومدربي الفرق المشاركة من نادي الصيد الرياضي ونادي ZED الرياضي، دعماً منهم لجميع الفرق المشاركة في البطولة.

كما ستُقدم شركة ZED أدوات تشجيعية للجمهور المتواجد أثناء المباريات لاستخدامها أثناء المشاهدة البطولة.

جدير بالذكر أن شركة أورا للتطوير العقاري تمتلك سجلاً حافلاً من الخبرات في إقامة مجتمعات متوازنة تجمع بين التفكير الاستثنائي والتصميم العصري عبر مجموعة من الأسواق المختلفة مثل لندن وقبرص وجرينادا وباكستان ومصر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات