جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستهدف عبور حدود الصدارة لاستكمال سلسلة "الأقوى"

الأهلي

صورة ارشيفية

يستقبل النادي الأهلي، ضيفه حرس الحدود في استاد السلام، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدخل المباراة وفي رصيده 15 نقطة من خمس مباريات ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف المقاولون العرب الذي يمتلك 16 نقطة من سبع مباريات.

أما حرس الحدود فيتواجد في المركز السابع في الترتيب برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفضل أهدافه سواء كفارق أو كمسجلة على فريقي الإسماعيلي وطنطا.

ويدخل الأهلي المباراة بهدف تحقيق الفوز من أجل العودة إلى الصدارة رغم مباراته المؤجلة أمام الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة من ست مباريات، خلف الاتحاد بـ14 نقطة من سبع مباريات.

ويخوض الأهلي اللقاء منقوصًا من عدة لاعبين مثل ياسر إبراهيم، حسام عاشور، علي معلول، حسين السيد، صالح جمعة، صلاح محسن، عمر حمدي وجيرالدو لأسباب فنية وكذلك للإصابات.

ويمتلك الأهلي تاريخ جيد أمام حرس الحدود خاصة في السنوات الأخيرة، إذ تفوق في آخر أربع مباريات جمعت بينهما بالدوري المصري، كما تفوق في آخر مواجهة بكأس مصر.

الفوز الأخير لحرس الحدود على الأهلي يرجع للدوري المصري في موسم 2014-2015 عندما تفوق بهدف نظيف سجله أحمد حسن مكي في الشوط الأول.

ويريد الفريق العسكري تحقيق الفوز على الأهلي من جديد في مواجهة اليوم من أجل الوصول إلى النقطة 13 نقطة لينافس على التواجد في المربع الذهبي.

لكن الأهلي يعد الفريق الوحيد في الموسم الجاري من الدوري المصري الذي لم يتلق أي خسارة حتى الآن، إذ نجح في الفوز بالمباريات الخمس الماضية.

كما يمتلك الأهلي خط الهجوم الأقوى حتى الآن في الدوري بـ17 هدف بفارق أربعة أهداف عن بيراميدز أقرب ملاحقيه، بالإضافة إلى امتلاكه لخط الدفاع الأبرز بدخول هدف واحد في مرماه.

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي وحرس الحدود

المناسبة: الجولة الثامنة من الدوري المصري

المكان: استاد السلام

التاريخ: 15 ديسمبر 2019

الموعد: 07:30م بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: تايم سبورت وأون سبورت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن