جميع المباريات

إعلان

الأولوية ليونايتد.. ميرور: هالاند حسم وجهته في الميركاتو الشتوي

هالاند

هالاند

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن النرويجي إيرلينج هالاند لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي حسم وجهته المقبلة إذا غادر فريقه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط صاحب الـ19 عامًا بالرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة بعد المستويات اللافتة للنظر التي ظهر عليها اللاعب النرويجي خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وسط اهتمامات من جانب أندية أوروبا أبرزهم يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" فإن هالاند أخبر أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أنه يرغب في اللعب داخل أولد ترافورد.

وأضافت ميرور أن مهاجم ريد بول سالزبورج سيكلف خزينة النادي الإنجليزي ما يقرب من 80 مليون جنيه إسترليني.

 

من جانبها قالت صحيفة "صن" البريطانية، أن سولشاير تواجد في مدينة سالزبورج خلال الساعات الماضية، للحديث مع المهاجم الصاعد الذي لعب تحت قيادته سابقًا، بشأن انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وكانت بعض التقارير الأوروبية قد لفتت إلى أن مينو رايولا وكيل أعمال النرويجي قد يمنع انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة The Athletic البريطانية أن رايولا قد يفضل انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية لمدة موسم أو اثنين للاستفادة ماليًا من اللاعب قبل الانتقال إلى فريق كبير بحجم يونايتد.

جدير بالذكر أن هالاند يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري النمساوي الممتاز برصيد 16 هدفًا سجلهم خلال 12 مباراة، كما سجل 8 أهداف خلال 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل 4 أهداف خلال مواجهتين في كأس النمسا، وصنع النرويجي 7 أهداف في مختلف المسابقات، ليساهم في 35 هدفًا خلال 22 مباراة في الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن