جميع المباريات

إعلان

استعدادًا لبلاتينوم.. تقرير طبي عن مصابي الأهلي.. وبرنامج بدني لتجنب الإجهاد

رينيه فايلر

فايلر

المصور: علاء أحمد

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، تقريرًا طبيًا من خالد محمود، طبيب الفريق الأحمر، للوقوف على حالة اللاعبين المصابين، كما نظّم توماس بينكيل برنامجًا بدنيًا للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

يأتي ذلك في إطار متابعة المدير الفني وحرصه على معرفة مستجدات البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعبين الذين غابوا عن التدريبات في الفترة الأخيرة للإصابة.

ومن المنتظر مشاركة ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، في مران الفريق الذي يقام غدا بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي وجاهزيته طبيبا للمشاركة في التدريبات.

وفي سياق متصل، ينظم توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق برنامجا بدنيا خاصا للاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، على أن يتم تنفيذه في مران الفريق الذي يقام ظهر غد في بداية التحضير لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

وحرص فايلر على تعديل برنامجه التدريبي اليوم، ومنح اللاعبين راحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري بأربعة أهداف دون رد، على أن يستأنف الفريق مرانه ظهر غد الأربعاء.

ومن المقرر أن يشاهد الجهاز الفني ملخصا لعدد من مباريات فريق بلاتينيوم، على أن يتم تنفيذ طريقة اللعب التي سيخوض بها الأهلي المباراة، خلال التدريبات اليومية التي تبدأ اعتبارا من غد الأربعاء.

جدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع نظيره بلاتينوم مساء السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن