جميع المباريات

إعلان

الأحمر يتحدث عن التجاهل الإعلامي.. "برومو" قناة الزمالك.. وأحداث تونس المؤسفة

أحمد الأحمر

أحمد الأحمر

أكد أحمد الأحمر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة اليد، أن الألعاب الأخرى في مصر لا يتم الاهتمام بها إعلاميا بالقدر الكافي، مشيرا الى أنه كان خارج مصر عندما تم تصوير "برومو" قناة الزمالك".

وتواجد الأحمر ضمن قائمة منتخب مصر التي فازت بكأس الامم الأفريقية الأخيرة على حساب تونس بملعب الأخير والتأهل مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال أحمد الأحمر في تصريحات لقناة "الزمالك" "أمر كبير وعظيم التواجد في قناة نادي الزمالك، شعور لا يوصف، منذ فترة أتواجد في معسكرات بشكل دائم مع المنتخب استعدادا لأمم أفريقيا، وقت تصوير الفيديو الدعائي للقناة، كنت خارج البلاد".

وأكمل "بالطبع هناك تجاهل إعلامي بالألعاب الأخرى، كرة اليد دائما تحقق انجازات على المستوى الدولي، يجب أن يكون هناك اهتمام أكبر، نعلم أن كرة القدم في مكان أخر، لكن كرة اليد هي اللعبة الشعبية الثانية في مصر، والجماهير تسعى للوصول لنا بكل الطرق لكي تشاهد المباريات".

واستمر "كنا نشارك في بطولة أفريقية خارج مصر على ملعب منافس صاحب عدد الألقاب الأكبر بجانب أن البطولة مؤهلة للأولمبياد في طوكيو 2020 وبالتالي كنا نتوقع أن يتم بث جميع المباريات ويشاهدنا الجميع بسهولة، كنا نتمنى متابعة أفضل من ذلك".

وواصل "طوال الفترة الماضية كان هدفنا هو التأهل للأولمبياد بشكل مباشر عن طريق التتويج باللقب، لقد سبق وخسرنا من تونس في النسخة الأخيرة، البطولة لم تكن سهلة ونجحنا في تحقيق هدفنا في النهاية".

وصرح "المنتخب يمتلك مدير فني مميز للغاية، هو في منطقة أخرى، لقد لعبنا مباراة تونس ونحن نعلم كل كبيرة وصغيرة عنهم، المدرب شرح لنا كل نقاط القوة والضعف، جعلنا نصدر لهم الضغط، كان هناك بعض القلق فيما يخص بعض اللاعبين بشأن التأثر بالضغط الجماهيري، لكن الأمور سارت على ما يرام".

وشدد "تحدثنا قبل المباراة عن أهمية أن يكون هناك فارق جيد لنا خلال اللقاء لأن هذا سوف يساهم في هدوء الجماهير التونسية، الحمد لله، السيناريو الذي تم وضعه للمباراة حدث ونجحنا في خطف اللقب".

وعن الأحداث المؤسفة التي حدثت في ملعب المباراة قال "نحمد الله أن الأمر كان مجرد زجاجات مياه، سبق واثناء مباراة للزمالك مع الترجي التونسي في نهائي أفريقيا وأن حدث تجاوزات أكبر بإلقاء حجارة وعملات معدنية، ما حدث في النهائي أمر متوقع بالنسبة لنا، هم لا يحبون الخسارة".

واختتم "أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قام بدعم المنتخب بشكل كبير، عقد معنا أكثر من جلسة وساندنا بقوة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات