جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جلسة لإكرامي مع فايلر.. غياب فتحي وأجايي.. وحضور شوبير

الأهلي

الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، على هامش مران الفريق استعداداً لمواجهة بيراميدز بالدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان شريف إكرامي، أعلن رحيله عن صفوف الأهلي، بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وشهد المران جلسة بين فايلر وإكرامي خلال اجتماع المدرب السويسري باللاعبين قبل بداية المران استعداداً لمواجهة بيراميدز، وسمح فايلر لحارس الأهلي إلقاء كلمة في نهاية الجلسة بين الثنائي.

وقام إكرامي بإجراء بعض التدريبات الخفيفة منفرداً، ولم يشارك في المران الجماعي للفريق.

وشهد المران غياب الثنائي صالح جمعة وأحمد فتحي، لاعبا الفريق عن التدريبات الجماعية التي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، وجاء غياب فتحي عن المران بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء الهلال السودانى بدوري أبطال أفريقيا، في كاحل القدم.

وغاب اللاعب النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي، عن المران الجماعي بسبب تعرضه لنزلة برد.

وشهد المران مشاركة ياسر إبراهيم مدافع الفريق فى التدريبات الجماعية، بعد تعرضه لإصابة بجرح فى الرأس خلال مباراة الهلال السوداني.

وحضر الإعلامي أحمد شوبير مران الفريق، واجتمع بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على هامش المران، حيث استمرت الجلسة نحو 15 دقيقة، وجلس بعدها شوبير مع فايلر على مقاعد البدلاء وتبادلا الحديث لمدة 3 دقائق، ثم عقد جلسة مع شريف إكرامي حارس الفريق. 

وغادر الثنائي رينيه فايلر وسيد عبد الحفيظ، مران الفريق قبل نهايته وتوجها للمبني الإداري بالنادي للاجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن