جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. وكيل الأمريكي مايك تايلور يكشف ليلاكورة تفاصيل انتقاله للزمالك

تايلور

مايك تايلور

أعلن يوسف عبد الجليل، وكيل مايك تايلور لاعب كرة السلة الأمريكي المحترف بصفوف النصر الليبي، إتمام صفقة انتقاله لصفوف فريق الزمالك في عقد يستمر حتى يونيو 2020.

يوسف عبد الجليل مدير شركة "Libyan Hoop للتسويق الرياضي بمجال كرة السلة، أشار في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن التعاقد مع لاعبه جاء بطلب من المدير الفني للزمالك، طارق سليم الذي سبق ودربه في فريق النصر الليبي.

ونوه وكيل مايك تايلور، أن تعاقد الزمالك مع اللاعب يأتي بعد مفاضلة عدة عروض أخرى على رأسها المجمع البترولي الجزائري وكذلك الاتحاد المنستيري التونسي؛ حيث من المقرر أن يصل للتوقيع لصفوف الزمالك يوم غد الاثنين.

ولفت يوسف الإنتباه إلى أن لاعبه كان أول لاعب يأتي من NBA للدوري الليبي؛ حيث كان يلعب بصفوف فريق لوس أنجلوس كليبيرز الذي سجله معه أعلى معدل نقاط بفريقه 35 نقطة خلال موسم 2009/2010 أمام فريق سان أنتونيو سبيرز قبل أن ينتقل في الدوري اللبناني بصفوف المتحد؛ حيث توّج ببطولة الحريري وسُميّ بأفضل لاعب بها وكذلك توّج مع فريقه اللبناني على بطولة دبي الدولية وحصل أيضًا على لقب أفضل لاعب بها قبل أن ينتقل لصفوف الغرافة القطري وحصل على لقب الدوري والكأس بصفوفه وسُميّ بأفضل لاعب في الدوري ثم انتقل للدوري الكوري؛ حيث توّج بالدوري وسُميّ هدافًا للبطولة ولعب للدوري التركي والروماني وغيرها من الدوريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن