جميع المباريات

إعلان

لأجل غير مسمى.. يونايتد يؤجل موعد عودته للتدريبات

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تأجيل موعد عودته للتدريبات الجماعية لأجل غير مسمى، بعد قرار رابطة بريميرليج بمد تعليق المباريات المحلية لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية فإن يونايتد اتخذ قرارا بتأجيل موعد العودة لأجل غير مسمى، مع إبلاغ اللاعبين بضرورة الحفاظ على ليقاتهم البدنية باتباع الأنظمة الغذائية المتفق عليها.

وكان يونايتد قد قرر في الثاني والعشرين من مارس الماضي، مدد فترة استمرار اللاعبين في منازلهم لمدة 3 أسابيع، على أن تتم العودة إلى التدريبات في العاشر من أبريل الجاري.

وكانت بعض التقارير الأوروبية، قد أشارت اليوم الاثنين، إلى أن أندية بريميرليج قد تعود للتدريبات الجماعية في شهر يونيو المقبل، إذا ما تم اتخاذ قرار باستئناف المباريات، مضيفة أن هناك "اتفاق مبدئي" لاستكمال موسم 2019/2020 خلف الأبواب المغلقة مع إبلاغ الأندية ببدء الاستعدادات لعودة محتملة في يونيو. (للاطلاع على التفاصيل كاملة.. اضغط هنا)

جدير بالذكر أنه بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بتعليق المباريات المحلية، قامت الأندية بغلق مقر التدريبات الخاصة بها، مع إلزام اللاعبين بالبقاء في المنزل والخضوع لبرامج بدينة خاصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن