جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد كرة اليد: كأس العالم بمصر في موعده حتى الآن.. ونستهدف الـ8 الكبار

كرة يد

صورة أرشيفية

أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن كأس العالم المقرر إقامتها في مصر العام المقبل سوف تقام في موعدها المحدد ولا يوجد أي قرار يخص التأجيل.

وكانت مصر قد سبق ونالت شرف تنظيم كأس العالم لكرة اليد 2021.

وقال رئيس اتحاد كرة اليد في تصريحات لراديو "أون سبورت" "حتى الآن، كأس العالم لكرة اليد الذي تستضيفه مصر سوف يقام وفقاً للموعد المحدد له في يناير من عام 2021 ولا يوجد أي قرار يتعلق بتأجيل الموعد".

وواصل "حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد متواجد في مصر حالياً ويتابع كل الأمور المتعلقة بالعملية التنظيمية وتجهيزات الملاعب، كل الأمور تشير الى أن البطولة سوف تقام في موعدها".

وأكمل "لكن تم تعديل خريطة الانشاءات بشأن الملاعب الخاصة بالبطولة، كنا نرغب أولاً في أن تقام بشرم الشيخ والغردقة والأقصر، لكن كان هناك توجه لأن يتم انشاء وتطوير ملاعب يمكن أن تستضيف البطولات العالمية على مدار العام".

واستمر "وبالتالي كان القرار أن يكون هناك صالة كبيرة في العاصمة الإدارية وكذلك 6 أكتوبر وهناك أيضا صالة في برج العرب بجانب تطوير صالة استاد القاهرة، تلك الصالات يمكن أن تستضيف بطولات لكرة السلة والطائرة وألعاب فردية أيضا".

وأضاف "المدير الفني للمنتخب روبرتو جارسيا وضع برنامج خاص للاستعداد بعد اخطاره بأن هناك توجه لعودة النشاط بشكل تدريجي منتصف يونيو، لاعبو اليد محترفون وبالتالي هناك تدريبات فردية بالطبع يتم تأديتها بشكل منفرد".

واختتم "الفوز بمونديال اليد واقعياً أمر صعب للغاية، حققنا العديد من الانجازات ونعلم أن هناك طموحات كبيرة، لكن المنتخب مع المدرب الحالي حقق الهدف الأول بالتأهل للأولمبياد مباشرة بعد الفوز بأمم أفريقيا في تونس، نستهدف التواجد بين الـ8 الكبار بالمونديال، ونأمل في انجاز التأهل لنصف النهائي أو النهائي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات