جميع المباريات

إعلان

حطب: كل اتحاد مسؤول عن مصير مسابقاته.. وننتظر الضوء الأخضر

هشام حطب

صورة أرشيفية- هشام حطب

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن كل اتحاد مسؤول عن مصير المسابقات الخاصة به، مشيراً الى أن الحكومة المصرية القرار الخاص بها سيكون متعلق بمواعيد فتح الأندية وعودة النشاط وكيفية الترتيب لكل تلك الأمور.

ومن المقرر أن يعلن مجلس الوزراء المصري في الاجتماع المقبل عن القرار النهائي بشأن استئناف النشاط الرياضي بعدما توقف مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال هشام حطب في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" "ننتظر اجتماع مجلس الوزراء المقبل ونتشوق لقرار عودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي، هناك لجنة طبية تتواصل مع كل الاتحادات، فكل اتحاد له طريقته الخاصة والاجراءات التي تناسبه".

وواصل "بالطبع هناك خطة خاصة لكل اتحاد وكل لعبة، البداية ستكون بالرياضات الآمنة، هناك رياضات مثل السلاح والتنس الأمور فيها أسهل من الرياضات التي تعتمد على الالتحامات، وأيضا هناك خطط مختلفة للألعاب الجماعية".

واستمر "كل الأمور جاهزة وهناك استعداد كامل وننتظر فقط الضوء الأخضر من الحكومة من أجل تنفيذ الخطط واستئناف النشاط".

واختتم "الدولة سوف تقرر موعد استئناف النشاط بالشكل التدريجي وتعلن الخطوات والاجراءات الاحترازية، لكن كل اتحاد هو صاحب قراره بشأن المسابقات وطريقة الاستئناف سواء الاستكمال أو التأجيل أو الإلغاء".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات