جميع المباريات

إعلان

دوارتي: الصحافة "تحب" طرح إسمي.. ولم أتفاوض مع الأهلي أو غيره في مصر

باولو دوارتي

دوارتي

نقى البرتغالي باولو دوارتي المدير الفني السابق لمنتخب بوركينا فاسو وجود أي مفاوضات رسميه تمت بينه وبين مسؤولي النادي الأهلي أو الزمالك او حتى اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر في السنوات الأخيرة.

وارتبط اسم دوارتي كثيراً بتدريب النادي الأهلي أكثر من مرة وأيضا الزمالك ومنتخب مصر.

وقال دوارتي في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" "عندما يقرر الأهلي أو الزمالك أو منتخب مصر تغيير المدير الفني أجد الصحافة في مصر تطرح إسمي كمرشح أول أو ثاني للتواجد في المنصب".

وواصل "لكن الحقيقة أنه طوال السنوات الماضية لم يحدث أي تواصل رسمي بيني وبين أي مسؤول في الأهلي أو الزمالك أو منتخب مصر".

واستمر "الصحافة في مصر تحبني وتطرح إسمي، وهناك بعض الوكلاء يقومون بالتحدث نيابة عني، لكن أريد التأكيد على أنه لم يكن يوماً هناك وكيل حصل على تفويض مني للتواصل مع الأندية الكبرى في مصر، احترمهم جميعا، ولم أقم بالرد بشكل غير لائق على أي نادي".

وشدد "هناك من استغل التقارير الصحفية وتحدث بإسمي، أطالبهم بعدم تكرار تلك الأمور لأنها بالطبع تتسبب في حرج للمدرب وتضر بإسمه".

وأكمل "لم أقم يوماً بالاشتراط على النادي الأهلي وطلب الحصول على 2 مليون يورو للتوقيع على عقد تدريب الفريق، تلك التقارير ليست صحيحة على الإطلاق ولم يتفاوض معي أي مسؤول من النادي الأهلي".

واختتم "بالتأكيد أحلم بالتواجد في مصر، في أفريقيا يتمنى أي مدرب العمل في مصر، الشعب المصري يحب كرة القدم وأيضا مصر تقدم كرة قدم في الأفضل في أفريقيا مع جنوب أفريقيا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات