جميع المباريات

إعلان

تقرير.. "فاتورة كورونا".. أسبوع متشابك بين بريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي

البريميرليج

البريميرليج

تواصل أندية كرة القدم دفع فاتورة الخسائر التي كلفها تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث يشهد الأسبوع الجاري ضغطًا كبيرًا للأندية التي ستلعب مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تزامنًا مع منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُقام مباريات الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي يومي السبت والأحد المقبلين، بينما تُقام مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر "بريميرليج" على مدار الأسبوع، بين يومي السبت والخميس.

وحسم فريق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مستفيدًا من خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي، في ختام منافسات الجولة الحادية والثلاثين، وهو ما رفع الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى 23 نقطة، قبل سبع جولات من عمر المسابقة.

وقرر الاتحاد الإنجليزي ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ضغط الموسم بأقصى صورة ممكنة، لينتهي مطلع أغسطس المقبل، بالمواجهة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، أملًا في بدء موسم 2020/2021 في موعد مقبول.

وتبدأ مباريات دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة نورويتش سيتي مع مانشستر يونايتد، في السادسة والنصف مساء غد السبت، والذي يشهد أيضًا افتتاح مباريات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري، بلقاء أستون فيلا وولفرهامبتون، في الحادية والنصف ظهرًا.

يوم الأحد سيشهد مواجهة وحيدة أيضًا في بريميرليج، تجمع واتفورد وساوثامبتون، في الخامسة والنصف مساءً، بينما تقام المواجهات الثلاث المتبقية بالدور ربع النهائي للكأس في اليوم ذاته، وتجمع شيفيلد يونايتد وأرسنال في الثانية ظهرًا، ليستر سيتي وتشيلسي في الخامسة مساءً، قبل المواجهة الأخيرة بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي في السابعة والنصف مساءً.

يوم الاثنين سيشهد أيضًا مواجهة وحيدة في بريميرليج، تجمع كريستال بالاس وبيرنلي في التاسعة مساءً، وهو ما سيحدث يوم الثلاثاء أيضًا بمواجهة برايتون ومانشستر يونايتد في التاسعة والربع مساءً، وهو ما يعني أن مانشستر يونايتد سيحصل على راحة لن تزيد عن 72 ساعة.

نيوكاسل يونايتد أيضًا لن يحصل على راحة تزيد عن 72 ساعة، حيث يلتقي مع بورنموث في السابعة مساء الأربعاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الوضع ذاته الذي سيعاني منه أرسنال عندما يواجه نورويتش سيتي في التوقيت ذاته، وليستر سيتي الذي سيواجه إيفرتون في السابعة أيضًا، وكذلك تشيلسي الذي سيواجه ويست هام في التاسعة والربع مساءً.

الجولة الثانية والثلاثين من عمر بريميرليج ستختتم بمواجهتي شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبر في السابعة مساء الخميس، قبل صدام ليفربول ومانشستر سيتي في التاسعة والربع مساءً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
صربيا

صربيا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

33

فرصة لصربيا بعد كرة عرضية متقنة من زيفكوفيتش خارج منطقة الجزاء ودفاع إنجلترا يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن