جميع المباريات

إعلان

موسمان وعقد مشروط.. موندو: كومان قد يوقع على عقود تدريب برشلونة اليوم أو غدًا

كومان

كومان

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن الهولندي رونالد كومان قد يوقع على عقود تدريب برشلونة اليوم أو غدًا.

وأعلن برشلونة مساء أمس الاثنين، إقالة الإسباني كيكي سيتين من تدريب الفريق الكتالوني في أعقاب الهزيمة المُذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرته "موندو"، فإن أوسكار جراو المدير العام في برشلونة يتواجد حاليًا في أمستردام للتفاوض مع كومان وإتمام التعاقد، على أن يتم توقيع العقود اليوم أو غدًا وربما الخميس المقبل.

وأضافت أن المدرب الهولندي الذي يشرف على تدريب منتخب بلاده يمتلك بندًا في عقده يتيح له الرحيل في حالة تلقي عرضًا لتدريب برشلونة، مشددة على أن تأجيل منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو) سيسمح له بالمغادرة هذا الصيف.

كما لفتت الصحيفة الكتالونية إلى أن جراو المدير العام لنادي برشلونة توجه إلى أمستردام بعد ظهر أمس الاثنين، للتفاوض شخصيًا مع الاتحاد الهولندي بشأن رحيل كومان ووضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقية مع ممثل المدرب.

وأوضحت "موندو" أن الاتفاق بين كومان وبرشلونة على تولي تدريب الفريق لمدة موسمين، ولابد أن يصادق الرئيس الجديد للنادي على استمرار الهولندي في منصبه من عدمه، ما يعني أنه قد يتم إنهاء الارتباط بين الطرفين إذا قرر الرئيس الجديد أن كومان ليس مناسبًا للفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن