جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. مصر تحقق إنتصارها الثالث بتصفيات أفريقيا على المغرب

كرة سلة - منتخب مصر

صورة من مباراة مصر والمغرب

حقق منتخب مصر لكرة السلة إنتصاره الثالث بتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لأفريقيا على حساب المغرب بنتيجه 99-76، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

وواصل الفراعنة إنتصاراته خلال مرحلة الذهاب بتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لأفريقيا ليحقق فوزه الثالث على التوالي خلال التصفيات بعد الفوز على كلا من أوغندا ثم الرأس الاخضر، قبل أن يتغلب على المغرب مساء اليوم.

وبالرغم من تقدم المغرب في الفترة الأولى بنتيجة 22-21، لكن المنتخب المصري عاد للتفوق خلال الفترة الثانية وأنهاها لصالحه بنتيجة 24-21، لينتهي الشوط الأول لصالح منتخب مصر بنتيجة 45-43.

وشهدت الفترة الثالثة تفوق واضح للاعبي منتخب مصر وسيطرة خلال أحداثها وحسموها لصالحهم بنتيجة 36-19، لتصبح النتيجة الإجمالية 81-62، قبل أن ينهي الفراعنة المباراة بنتيجة 99-76.

وعلى جانب أخر فازت أوغندا على الرأس الأخضر بنتيجة 101-98، ضمن ختام مباريات المرحلة الأولى لتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة أفريقيا.

وبهذه النتائج، أنهى منتخب مصر المرحلة الأولى من تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لأفريقيا في الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما جاءت أوغندا ثانيا برصيد 5 نقاط، والرأس الأخضر ثالثا بنفس الرصيد من النقاط، بينما تذيلت المغرب المجموعة برصيد 3 نقاط.

وينتظر منتخب مصر خوض مرحلة الإياب لتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة أفريقيا رواند 2021 في فبراير المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات