جميع المباريات

إعلان

آخر ساعات الميركاتو.. صفقتان لليفربول.. وإعارة لاعب برشلونة

ديفيز

بنجامين ديفيز مدافع ليفربول الجديد

شهدت الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي في الدوريات الأوروبية صفقات كثيرة قبل غلق باب الانتقالات مساء الإثنين 1 فبراير 2021.

ويرصد يلا كورة في السطور التالية أبرز الصفقات التي أبرمها الأندية، والتي كان أبرزها ترميم دفاع ليفربول الذي عانى من أزمة كبيرة هذا الموسم.

وجاءت أبرز صفقات آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية كالتالي:

صفقة ثانية لليفربول

أعلن نادي ليفربول ضم المدافع التركي أوزان كاباك قادما من نادي شالكة الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ليصبح ثاني صفقة للريدز بعد التعاقد مع بنجامين ديفيز. (طالع التفاصيل)

موستافي إلى شالكه

أعلن نادي شالكه الألماني تعاقده مع شكودران موستافي حتى نهاية الموسم في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع آرسنال، ليشارك في مرحلة إنقاذ الفريق الأزرق من الهبوط.

واتفورد يضم نجلي بيركامب وبوتشيتينو

أعلن نادي واتفورد المنافس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي تعاقده مع نجلي النجمين السابقين دينيس بيركامب وماوريسيو بوتشيتينو.

إعارة مدافع برشلونة

أعلن برشلونة الإسباني إعارة مدافعه جان كلير توديبو إلى نيس الفرنسي، وسيتكفل النادي بالراتب ولديه خيار الشراء مقابل 8.5 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين كمتغيرات.

صفقة دفاعية مفاجئة لليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي ضم المدافع بنجامين ديفيز بعقد طويل الأمد قادمًا من نادي بريستون نورث إيند الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية "تشامبيونشيب". (طالع التفاصيل)

مهاجم بايرن لإيطاليا

أعلن بارما الإيطالي ضم الهولندي جوشوا زيركزي مهاجم بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع إمكانية الشراء النهائي بعد نهاية الموسم الجاري 2020/2021.

جيدسون فيرنانديز إلى جالاتا سراي

أعلن جالاتا سراي تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي جيدسون فيرنانديز على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي حتى نهاية الموسم الجاري مقابل 500 ألف يورو.

يدلين إلى جالاتا سراي

أعلن جالاتا سراي التركي تعاقده مع اللاعب الأمريكي دياندري يدلين مدافع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف.

هيرتا برلين يضم خضيرة

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني تعاقده مع سامي خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالي البالغ من العمر 33 عامًا في صفقة انتقال حر.

مصطفى محمد إلى جالاتا سراي

أعلن نادي جالاتا سراي التركي إتمام تعاقده رسميا مع مصطفى محمد، قادما من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف تبدأ من يناير 2021. (طالع التفاصيل)

كابونجو كاسونجو إلى دوري الدرجة الثانية التركي

انتقل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق إلى صفوف فريق بولو سبور المنافس في دوري الدرجة الثانية التركي في صفقة انتقال حر. (طالع التفاصيل)

إنهاء عقد عموري

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي إنهاء تعاقده مع اللاعب عمر عبدالرحمن "عموري" بالتراضي. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن