جميع المباريات

إعلان

منتخب الطائرة الشاطئية يودع التصفيات الافريقية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو

كرة شاطئية - منتخب مصر

منتخب مصر للطائرة الشاطئية

ودع منتخب مصر للكرة الطائرة للرجال التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 20202، بعد الخروج من دور الثمانية امام المغرب مستضيف التصفيات.

وانهزم منتخب الطائرة للشاطئية أمام المغرب بنتيجة 2-1 في مباراة دور الثمانية ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة للأوليمبياد بعد اللجوء إلى مباراة فاصلة، لم تستكمل لإصابة أحمد عزب لاعب المنتخب ولتخسر مصر المباراة بعد توقفها عند نتيجة 11-4، في الشوط الثالث من المواجهة الفاصلة.

وخسرت مصر المباراة الأولى أمام المغرب بنتيجة 2-0، وكان يمثل المنتخب في هذه المباراة الفريق الاول المكون من احمد متولي وخالد الفيومي، وجاءت نتائج الأشواط لصالح المنتخب المغربي 21-14، 21-12.

وفاز المنتخب المصري رقم 2 الذي يتكون من عزب وعاطف نصيف على لاعبا المغرب بنتيجة 2-1 في عدد الأشواط وجاءت نتائجها كالتالي: ( 21-12، 14-21، 15-13).

وفي المباراة الفاصلة التي خاضاها كلا من احمد عزب وعاطف نصيف، انتهى الشوط الاول من المباراة بفوز الفراعنة بنتيجة 23-21، لكن الشوط الثاني انتهى لصالح المنتخب المغربي بنتيجة 21-13، ليتم اللجوء إلى شوط فاصل لتحديد الفائز.

وفي الشوط الثالث تقدم المنتخب المغربي عند النتيجة 6-3، وتعرض أحمد عزب لاعب المنتخب المصري للإصابة في أحداث الشوط، ثم سقط عزب على الأرض مصابا للمرة الثانية عند النقطة 8-4، قبل أن يشهر الحكم له بطاقة صفراء للإعتراض، ثم يشهر الحكم طاقة حمراء في وجه عزب ليحتسب نقطة على مصر لتصبح النتيجة 11-4، ليتوقف اللقاء لاصابة عزب مرة ثالثة، لكنه لم يقدر على إكمال هذا الشوط، ليخسر المنتخب المصري المواجهة ويودع البطولة.

وبذلك سيلعب منتخب مصر للكرة الشاطئية على المراكز من الخامس للثامن حيث يلتقي مع نظيره الرواندي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن