جميع المباريات

إعلان

الزمالك يصطدم بمفاجآت البنك الأهلي ودفاعه "الأقوى" في الدوري

أحمد سيد زيزو، الزمالك

صورة أرشيفية

يخوض نادي الزمالك مباراة هامة اليوم، الإثنين، عندما يستضيف البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل اللقاء متواجدًا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط خلف الأهلي المتصدر بـ12 نقطة، ثم بيراميدز صاحب المرتبة الثانية بـ10 نقاط.

أما البنك الأهلي فيحل في المرتبة التاسعة برصيد ست نقاط جمعهم من الفوز على طلائع الجيش في الجولة الأولى، ثم الإسماعيلي في الأسبوع الثالث من الدوري.

ويرغب الزمالك في استمرار تعافيه من الهزيمة التي مُني بها في الجولة الثالثة أمام الأهلي، والتي بدأ مرحلة جديدة بعدها بالتفوق على الإسماعيلي خلال الأسبوع الماضي.

الزمالك استغل فترة التوقف الدولي الأخيرة لتجهيز لاعبيه مرة أخرى لمواجهات الدوري المصري، وهو ما ظهر نتيجته خلال مواجهة الدراويش الأخيرة.

أما البنك الأهلي فنجح في التفوق على طلائع الجيش "بطل السوبر المصري" في الجولة الأولى، قبل أن يفاجيء الإسماعيلي بهزيمة جديدة تضاف إلى سجله الخالي من الانتصارات أو التعادلات حتى الآن في المسابقة.

ويمتلك البنك الأهلي أقوى خط دفاعي في الموسم الجاري من الدوري، بعدما سكنت شباكه هدفين فقط خلال المباريات الأربعة الماضية، متفوقًا على الأهلي، غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف في مرمى كلًا منهم.

الفريقان سبق وأن ألتقيا مرتين فقط من قبل في ظل صعود البنك الأهلي للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم الماضي.

المواجهة الأولى انتهت بتفوق الزمالك بأربعة أهداف لواحد، بينما نجح البنك الأهلي في التماسك خلال اللقاء الثاني والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت إهدار أحمد علي ركلة جزاء كادت أن تؤدي لخسارة القلعة البيضاء.

وتشهد قائمة الزمالك للمباراة عودة حازم إمام قائد الفريق للظهور مرة أخرى بعد غيابه منذ بداية الموسم بسبب الإيقاف الذي انتهت مدته بمواجهة الإسماعلي الماضية.

كما يتواجد أيمن حفني في مركز الوسط الهجومي للفريق كخيار قد يلجأ له باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في ظل عودة تدريجية للاعب.

بطاقة المباراة

الفريقان: الزمالك ضد البنك الأهلي
البطولة: الدوري المصري
المرحلة: الجولة الخامسة
التوقيت: 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
بورنموث

بورنموث

48

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي أرسنال

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن