جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتسلح بالـ100% لكسر سيراميكا كليوباترا وترميم أحزانه

أحمد سيد زيزو، الزمالك

الزمالك - صورة أرشيفية

يحل الزمالك ضيفا اليوم الخميس على سيراميكا كليوباترا ضمن الجولة السادسة من دوري we المصري على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويتسلح الزمالك أثناء مواجهة سيراميكا كليوباترا بتاريخ لم ينكسر في مواجهة الوافد الجديد للدوري الممتاز، حيث استطاع أن ينتصر في مواجهتين رسميتين فقط جمعت بينهما في البطولة.

وأحرز الزمالك 4 أهداف في مرمى سيراميكا كليوباترا، بينما لم يستقبل إلا هدف وحيد من منافسه في مباراة اليوم.

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا من أجل تعديل مشواره في رحلة الدفاع على لقب الدوري، بعد خسارة 5 نقاط في المباريات الثلاث الماضية.

ويمتلك الزمالك حامل لقب الدوري 10 نقاط بعد 5 جولات لعبها الفريق في المركز الثالث، أما سيراميكا كليوباترا فقد جمع 8 نقاط، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب أندية البطولة.

وتكونت قائمة الزمالك من: محمد أبو جبل، محمد عواد، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي "الونش"، عبد الله جمعة، أحمد أبو الفتوح، محمد عبد الشافي، حمزة المثلوثي، حازم إمام، طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، يوسف إبراهيم "أوباما"، أشرف بنشرقي، إسلام جابر، أحمد سيد "زيزو"، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني، عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.

وشهدت قائمة الفريق عودة عمر السعيد بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام البنك الأهلي التي انتهت (1-1) بداعي الإصابة.

وتواجد أحمد سيد زيزو ضمن قائمة الزمالك رغم الإصابة التي تعرض لها مع نهاية مباراة البنك الأهلي، حيث أعلن النادي تعرضه لكدمة في أربطة كاحل القدم.

وتكونت قائمة سيراميكا كليوباترا من: عامر عامر، محمد كوكو، مصعب البطاط، خالد صبحي، عبد الله محمود، سيف تقا، محمود البدري، أحمد محسن، عمرو الحلواني، محمود نعيم، كوامي بونسو - محمد حسن، محمد إبراهيم، محمود نبيل، بلال السعيداني، ايفانز منساه، شريف دابو، مصطفى ميسي، باسم مرسي، شادي حسين.

بطاقة المباراة

سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك

البطولة: دوري we المصري

المرحلة: الجولة السادسة

ملعب المباراة: ستاد المقاولون العرب

التوقيت: 4 مساء

الحكم: محمد معروف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن