جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. عودة الأحمر للقائمة النهائية لمنتخب مصر في الدورة الودية بالسعودية

كرة يد - مصر

صورة أرشيفية

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للرجال، 19 لاعبا للسفر إلى السعودية غد الخميس، للمشاركة في الدورة الدولية الودية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 16 إلى 22 ديسمبر الجاري، بمشاركة منتخبات مصر والسعودية والمغرب والبحرين.

وشهدت قائمة مصر النهائية للدورة الدولية الودية بالسعودية، تواجد أحمد الأحمر بعد إعلان اللاعب عودته من الإعتزال، وكان الأحمر قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد انتهاء دورة الأولمبياد التي أقيمت في طوكيو الصيف الماضي، والتي حصل فيها المنتخب المصري على المركز الرابع، قبل العدول عن قراره.

وجاءت القائمة التي اختارها الإسباني روبن جارابايا أريناس المدرب المساعد، بالتنسيق مع المدير الفني روبرتو جارسيا باروندو، 19 لاعبا بدون اللاعبين المحترفين،
وهم:

حراسة المرمى:
كريم هنداوي - عصام الطيار - عبدالرحمن حميد

الدائرة:
إبراهيم المصري - أحمد عادل - وسام نوار - خالد وليد

الجناح الأيمن:
أكرم يسري - عمر خالد كاستلو

الظهير الأيمن:
أحمد الأحمر - محسن رمضان - حازم ممدوح

صانع ألعاب:
سيف الدرع - مصطفى خليل

الظهير الأيسر:
يحيى الدرع - حسن قداح - عبدالرحمن فيصل

الجناح الأيسر:
أحمد مؤمن – أحمد هشام سيسا

وقام مدرب الأسباني المساعد جارابايا باستبعاد كلا من شادي محمود وعمر سامي دحروج ويوسف خالد جابر وعمر الوكيل بكار.

وتغادر بعثة منتخب مصر إلى السعودية في الثانية عشرة ظهر غد الخميس، برئاسة عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد.

ويبدأ منتخب مصر مبارياته في الدورة الدولية الودية بمواجهة منتخب البحرين في الثالثة مساء الجمعة 17 ديسمبر على صالة القطيف، ثم يلعب مباراته الثانية على نفس الصالة مع منتخب المغرب في الثالثة مساء الأحد 19 ديسمبر، ويختتم مبارياته بمواجهة منتخب السعودية في الخامسة مساء الثلاثاء 21 ديسمبر على صالة الدمام.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبون المحترفين لمعسكر المنتخب الوطني بداية من 25 ديسمبر الجاري ومعهم المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، ويشاركون مع المنتخب بداية من دورة قطر الدولية الودية من 26 إلى 31 ديسمبر.

ويسافر المنتخب للمشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودي في فرنسا من 7 إلى 9 يناير بمشاركة منتخبات فرنسا والنرويج والدنمارك.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد قرر تأجيل كأس الأمم الأفريقية التي كان مقررا إقامتها في المغرب خلال الفترة من 13 إلى 23 يناير 2022، إلا أن الاتحاد المصري لكرة اليد قرر استكمال معسكر المنتخب حتى نهاية المشاركة في بطولة الدوري الذهبي في فرنسا.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات