جميع المباريات

إعلان

لمحترفي الألعاب الإلكترونية.. 9 سلع من أمازون عليك شرائها

العاب الفيديو

ألعاب الفيديو

محتوى دعائي:

أصبحت الألعاب الإلكترونية تمثل جزء هام من أوقات فراغ الفئات العمرية المختلفة، بل أن البعض أصبح يستخدمها كأحد مصادر الدخل المتاحة في العصر الحالي.

ومع زيادة الاهتمام بالألعاب الإلكترونية، فيقدم أمازون عدد من السلع التي لا غنى عنها وأصبح يحتاجها من يريدون احتراف هذا المجال، وبأسعار تنافسية بالإضافة إلى خصومات بنسب كبيرة.

شاشة ألعاب

أوديسي من سامسونج G3 مقاس 24 بوصة، توفر تجربة لعب سلسة دون عناء وتتضمن تقنية AMD فري سينك للمزامنة التكيفية التي تحدّ من تمزق مدة الانتظار الطويلة للصورة واستجابة الإدخال بشكل كبير. يمكنك تدوير وإمالة وضبط شاشتك حتى يكون جميع الأعداء في وضع رؤية مثالية. ويمكن تحريك شاشتك بحرية حتى تحصل على الراحة الكاملة أثناء اللعب.

شنطة بلاي ستيشن 5

مقاس ‎ 45.6 x 32.4 x 16.4 سم، وتزن 860 جرام.

شاحن لوحدة التحكم بلاي ستيشن 4

لائم لوحدات التحكم دوال شوك 4، يمتاز بفترة شحن سريعة ومستقرة وآمنة تبلغ ساعتين بجهد كهربائي يبلغ 5 فولت، فلا يستلزم شحن وحدة تحكم واحدة سوى ساعتين. ولا يستلزم شحن وحدتي تحكم سوى 3 ساعات، مزودة بمنفذين USB لشحن وحدتي تحكم في آنٍ واحد.

ترست جيمينج

غطاء سيليكون مضاد للانزلاق لذراع التحكم، يمكن غسلها بسهولة، يحمي وحدة التحكم الخاصة بك بلاي ستيشن 5 من الخدوش بسبب الاستخدام الشديد.

سماعة رأس

من انسمارت لجهاز PS4، سماعة رأس للالعاب للكمبيوتر فوق الاذن، سماعات مع ميكروفون ليد وخاصية الغاء الضوضاء والتحكم بالصوت للاب توب وماك وXbox One وPS4 (كابل مقسم 3.5 ملم متضمن).

ميكروفون ألعاب

من هايبركس سولوكاست، مكثف USB للكمبيوتر، بلاي ستيشن 4، وماك، مستشعر تتبع كتم الصوت، نمط القطبي الكارديويد ، الألعاب، دبليو، تويتش، يوتيوب، Discord.

قفازات لعبة ببجى

قفازات مضادة للتعرق مزودة بخاصية مانع انزلاق لتحكم اكثر اثناء اللعب، يتسم بنفاذية الهواء وحساسية عالية للمس مخصص للالعاب ، ويمكن أن يستخدم فى رياضة ركوب الدراجات و قيادة السيارات أيضًا.

4 قطع لأصابع التحكم

تعمل على تحريك الهدف من مجموعة PUBG / السكاكين / قواعد البقاء على قيد الحياة - أسود (4 قطع).

كرسي للألعاب

من نيو اوميجا برو، بتصميم ظهر متقاطع يوحي بسباق السيارات باللون الازرق.

اقرأ أيضا:

بخصومات تصل لـ34 %.. 6 عروض من أمازون للساعات الرياضية الذكية

تصل لـ45 %.. آخر عروض الملابس الشتوية من أمازون

بخصم يصل إلى 28%.. أفضل 5 أحذية للجري من أمازون

بخصومات تصل لـ43 %.. عروض خاصة للأجهزة الرياضية من أمازون

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن