إعلان

تأجيل لعبة فوتبال مانجر 2023 وشرح أهم مميزات اللعبة

فوتبال مانجر

لعبة فوتبال مانجر

كان من المفترض أن تصدر لعبة فوتبال مانجر 2023 في 8 نوفمبر 2022 ولكن شركة سيجا أكدت التأجيل.

وأوضحت الشركة أن الاستوديو سيبذل كل ما في وسعة لتصدر اللعبة بأسرع وقت ممكن دون تحديد موعد الإصدار الجديد لنسخة البلايستيشن 5.

اللعبة ستصدر على أجهزة الحاسب الشخصي وإكس بوكس وبلايستيشن 5، كما ستتوفر نسخة لللمس لأجهاز النتندو سويتش.

نسخة فوتبول مانجر هذا العام بها مميزات جديدة مثا إضافة سكواد بلانر التي من خلالها يمكنك التخطيط لشكل الفريق واللاعبين لكل مركز و تغيير طريقة تحديد مهام الكشافين بالنادي وإمكانية مخاطبة وكلاء أعمال لاعبيك قبل بدء محادثات تجديد عقودهم.
وصرحت شركة سيجا بأنها قامت بتحسين الذكاء الإصطناعي لمدربي الخصم مما يجعل المباريات أكثر واقعية، وأيضاّ تطوير التنظيم الدفاعي للفرق خاصة الفرق التي تعتمد على طريقة الضغط العالي.
وسيظهر تطورًا كبيرًا في شكل الحركة الخاص بالاعبين عند التسديد والتمرير وكذلك تصديات حراس المرمى، هذا بالَإضافة إلى تعديلات للخطط االخاصة حال فقدان الكرة التي تتمثل في كيفية التعامل مع عرضيات المنافس ومصيدة التسلل وأسلوب الخط الدفاعي.
وتم إضافة تراخيص جديدة لنسخة هذا العام مثل مثل شعار دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي ودوري المؤتمر التي سوف تظهر، والموسيقى الرسمية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك منصات تتويج مخصصة للبطولات الأوروبية.
وسيظهر قسم ثقة الجماهير الذي سيدون به إحصاءات جماهير النادي من متابعي الفريق على منصات التواصل الاجتماعي.
وستتواجد خاصية التتبع الزمني الذي سيظهر به الإحصائيات الخاصة بفريقك في نهاية الموسم ويلخص لك أكثر أحداث الموسم أهمية لمراجعة انجازات اللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
قادش

قادش

70

20 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الثاني