جميع المباريات

إعلان

مجتمع كرة القدم يتضامن مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا 

1

زلزال تركيا وسوريا

أبدى العديد من الأندية ولاعبي كرة القدم تعاطفهم مع ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق في سوريا وتركيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

ولقي ما يزيد عن 1000 شخص مصرعهم في سوريا وتركيا فيما أصيب أكثر من 5 آلاف بعد انهيار العديد من المباني في سوريا وتركيا إثر زلزال بلغت قوته 7.8 على مقياس ريختر.

محمود حسن "تريزيجيه" لاعب طرابزون سبور التركي، نشر علم تركيا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" مع تعليق باللغة الإنجليزية قال فيه: "صلوا من أجل تركيا".

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا قال فيه: "يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن قلقهم العميق وتضامنهم بعد الكارثة التي تعاني منها تركيا وسوريا حاليا نتيجة الزلزال الذي ضرب البلدين في الساعات القليلة الماضية.

وأضاف: "ينقل نادينا تعازيه ومودته لأسر الضحايا، ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين ننقل إليهم كل قوتنا مودتنا".

ونشر لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" كتب فيها: "تركيا وسوريا"، مع رموز تعبيرية تفيد التضامن.

كما نشر برشلونة الإسباني بيانا قال فيه: "يعرب نادي برشلونة عن تعازيه لأسرة وأصدقاء كل من فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا ويتمنى الشفاء لجميع المصابين والمتضررين".

بدوره نشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإسباني باللغة العربية على "تويتر" تغريدة قال فيها: "تعازينا الحارة لعائلات وأقارب ضحايا زلزال سوريا وتركيا، وبالشفاء العاجل للمصابين والجرحى".

رياض محرز، نجم هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" تضمنت علمي تركيا وسوريا مع تعليق قال فيه "كلنا معكم".

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن