جميع المباريات

إعلان

تنس طاولة.. الانقسامات تضرب مجلس إدارة الاتحاد.. وشكاوى أمام النيابة العامة

تنس طاولة

صورة أرشيفية

تفاقمت الانقسامات داخل مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة المصري للدرجة التي جعلت عدد من أعضاء المجلس يتقدمون بشكاوى أمام النيابة العامة.

ويواجه مجلس إدارة الاتحاد أزمة قوية منذ شهر مايو من العام الماضي حيث أصدرت اللجنة الأوليمبية قرارًا رسميًا بإيقاف عضوين من أعضاء الاتحاد هما عصام زيدان ورمضان محمد عن ممارسة أي نشاط رياضي بشكل مؤقت لحين فصل النيابة العامة في واقعة جنائية لهما بسبب تقديمهما لأوراق مزورة أثناء ترشحهما لانتخابات الاتحاد في يناير 2022.

وبحسب مصدر تحدث إلى يلا كورة، فان العضوين المذكورين مازالا يمارسان عملهما في مجلس الإدارة بشكل طبيعي كما يتم إسناد مهام لهم من قبل المجلس في البطولات المختلفة التي تقام تحت مظلة الاتحاد.

وعلم يلا كورة أن بعض من أعضاء مجلس الإدارة بالتضامن مع عدد من أولياء أمور أبطال مصر والمنتخب القومي في اللعبة للبنين والبنات تقدموا بشكوى رسمية أمام النيابة العامة بوجود مخالفات مالية بسبب استمرار ممارسة الثنائي الموقوف لعملهما في الاتحاد حيث يتم إسناد مهام لهم في بطولات رسمية ويتم صرف أموال حجز فنادق وانتقالات ورئاسة بعثات لتمثيل المنتخبات والبعثات المصرية المختلفة والترشح لمناصب في الاتحادات الدولية رغم عدم قانونية ذلك.

الجدير بالذكر أن انتخابات مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة القادمة ستكون في الفترة ما بين سبتمبر وأكتوبر 2024 عقب نهاية بطولة أولمبياد باريس القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن